المحتوى الرئيسى

لفظ نابي من ميسي لراموس عقب استفزازه في الكلاسيكو

08/17 01:24

راموس وميسي بالكلاسيكو الأخير في الليجا

تسببت لقطة استفزاز سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد لنجم برشلونة ليونيل ميسي، أثناء كلاسيكو إياب كأس السوبر الإسباني بملعب سانتياجو بيرنابيو (الأربعاء)، في قيام النجم الأرجنيتني بتوجيه "لفظ نابي" لقائد الريال. 

وكان الريال نجح في تكرار فوزه على برشلونة بمباراة الإياب بهدفين نظيفين، ليحصد لقب كأس السوبر الإسباني بنتيجة المباراتين (5-1) بعدما تفوق عليه في الذهاب بملعبه كامب نو بثلاثية مقابل هدف.

وشهدت الدقيقة 62 من المباراة خطأ ارتكبه راموس على ميسي الذي طلب منه الكرة لتنفيذ الركلة الحرة، وتوجه الأخير ليأخذها فقام راموس برميها للأعلى في مشهد استفزازي، ليقوم النجم الأرجنتيني بسبه بلفظ خارج على أثر هذا التصرف.

وكشفت النسخة الإسبانية من موقع "جول" العالمي عن تفسير الكلمات التي نطق بها ميسي تجاه راموس، حيث أكد أنها سب لوالدة قائد الريال باللغة الإسبانية وهو لفظ معروف في الأرجنتين وبعض الدول اللاتينية.

يذكر أن "الميرينجي" حقق لقب السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، بعد أيام قليلة من رفع كأس السوبر الأوروبية بالفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليبدأ الموسم بنجاح كبير.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل