المحتوى الرئيسى

إياب كلاسيكو السوبر.. ريال مدريد 2-0 برشلونة.. العارضة تعاند ميسي

08/17 00:11

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية لمباراة إياب كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

ريال مدريد حسم مباراة الذهاب في كتالونيا بملعب كامب نو لمصلحته بنتيجة (3-1) في لقاء شهد طرد نجمه كريستيانو رونالدو، ويحتاج برشلونة للفوز (3-0) لمعانقة الكأس.

الريال بدا أكثر ثقة في الدقائق الأولى وكاد أن يسجل بعد هجمة من الجهة اليسرى وصلت إلى مودريتش داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرواتي كرة قوية ارتطمت في ظهر أوميتيتي قبل الوصول للحارس.

أسينسيو ترجم البداية الرائعة للفريق الملكي بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بيسراه ارتفعت ثم سقطت في مرمى تير شتيجن الذي اكتفى بمشاهدة الكرة في شباكه في الدقيقة الرابعة.

الفرصة الأولى لبرشلونة جاءت في الدقيقة 12 بكرة ساقطة في منطقة الجزاء قابلها سواريز تحت ضغط بتسديدة مباشرة بيمناه لكنها علت العارضة بمسافة بعيدة.

ميسي تلقى تمريرة من الجهة اليسرى في منطقة الجزاء ليلعب عرضية خطيرة مرت من نافاس لكن راموس شتتها قبل تدخل سواريز في الدقيقة 19، وقبلها انفرد ميسي وحاول مراوغة الحارس لكن نافاس التقط الكرة بسهولة.

برشلونة حصل على ركلة حرة مباشرة بالقرب من منطقة الجزاء ليلعبها ميسي كرة طويلة في العمق باتجاه بيكيه لكن تدخل الدفاع الملكي وحول الكرة إلى ضربة ركنية في الدقيقة 28.

فاسكيز كان قريباً من شباك البلوجرانا في الدقيقة 33 بعد كرة وصلته في منطقة الجزاء ليسدد بباطن القادم إلى أقصى زاوية شتيجن اليمنى لكن الكرة ارتطمت بالقائم وضاعت فرصة هدف رائع.

كريم بنزيمة سجل الهدف الثاني في المباراة بعد عرضية رائعة من مارسيلو انقض عليها المهاجم الفرنسي باستلام رائع بيمناه وتسديده قوية بيسراه عانقت شباك شتيجن في الدقيقة 39.

واختتم بنزيمة الفرص بتسديدة قوية بيسراه على حافة منطقة الجزاء لكن كرته علت العارضة بقليل لتضيع فرصة هدف ثالث مهين في شباك البلوجرانا وينتهي الشوط بثنائية نظيفة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل