المحتوى الرئيسى

أخبار برشلونة اليوم الخميس 17-8-2017.. كوتينيو يقترب

08/17 18:58

أخبار برشلونة اليوم الخميس 17-8-2017 يقدمها "دوت كورة":

مدرب برشلونة يحقق رقما سلبيا في الكلاسيكو لأول مرة منذ 2008

سجل إيرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، رقما سلبيا بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه أمس، الأربعاء، على يد ريال مدريد، في إياب السوبر الإسباني بهدفين دون رد.

الفريق الملكي تُوج بلقب السوبر بعد الفوز ذهايا وإيابا بنتيجتي 3/1 و 2/0.

وأصبح فالفيردي، الذي تولى المسئولية هذا الصيف، أول مدرب يتعرض لخسارتين متتاليتين في الكلاسيكو منذ عام 2008، الذي شهد هزيمتين على التوالي للمدرب الهولندي فرانك ريكارد.

يذكر أن مدرب أتلتيك بلباو السابق قد تولى تدريب البرسا خلفا للويس إنريكي، الذي رحل بنهاية الموسم الماضي.

برشلونة يكشف تطورات صفقتي كوتينيو وديمبلي

أعرب المدير الرياضي لنادي برشلونة لكرة القدم، روبرت فرنانديز، اليوم الخميس عن اهتمام البلاوجرانا بضم جناح بروسيا دورتموند، الفرنسي عثمان ديمبيلي ولاعب وسط ليفربول، البرازيلي فيليبي كوتينيو.

أشار المدير الرياضي إلى أن مسألة انتقال اللاعبين إلى صفوف برشلونة تتوقف في النهاية على موقف ليفربول ودورتموند من إتمام الصفقتين.

وقال فرنانديز، في تصريح نقلته وكالة الأنباء الإسبانية اليوم الخميس إن ديمبيلي وكوتينيو "لاعبان هامان بالنسبة للنادي الكتالوني .. ويعجباننا كثيرا"، مضيفا بأن إدارة برشلونة تتفاوض مع نادييهما خلال الوقت الحالي و"نأمل أن نصل لقرار جيد في أقرب وقت".

رونالدينيو يعلق على تأثر أداء برشلونة بدون نيمار

أكد رونالدينيو لاعب برشلونة الإسباني السابق، أن رحيل نيمار لاعب الفريق السابق والمنضم حديثا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، لن يؤثر على أداء البلوجرانا هذا الموسم.

وقال نجم السيليساو السابق في حوار لشبكة قنوات "بي إن سبورت" الرياضية: "كل شئ يعتمد على المُدرب، منذ وصلت لبرشلونة هم يلعبون نفس الأسلوب على الرغم من قدوم ورحيل اللاعبين".

وأضاف: "سيستمرون بالأداء الجيد والصراع على جميع الالقاب لأن هناك لاعبين من جودة عالية".

وأتم: " لازال لدى برشلونة الدافع بإخراج لاعبين من الأكاديمية والجماهير تريد منهم الفوز بكل شئ كل عام".

نائب رئيس برشلونة: اقتربنا من توقيع عقود تجديد ميسي

أكد جوردي ميستري نائب رئيس برشلونة الإسباني، أن النادي قريب من توقيع عقود ليونيل ميسي نجم الفريق الأول خلال الأيام المقبلة.

وقال ميستري أثناء تقديم الوافد الجديد باولينيو: "تجديد عقد ميسي ؟ تحدثنا عن كل شئ لكن يبقى تحديد تاريخ توقيع العقود".

وأضاف: "ميسي سيُجدد عقده 200% ؟ هو أمر يشغل الجميع ونحن نعمل عليه بكل تركيز ونحن واثقين من ذلك 100%، سأكون متفاجئ لو لم يجدد تعاقده".

يذكر أن البلوجرانا أعلنت الشهر الماضي، توصلهم مع قائد المنتخب الأرجنتيني إلى اتفاق يقضي بتجديد عقده إلى 2021.

فالفيردي يحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

حسم إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، الجدل حول مستقبل أحد نجوم الفريق، بعد انتشار شائعات رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فالفيردي في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "أعتمد بقوة على سيرجي روبيرتو خلال الموسم الجاري، ففي بعض المباريات سيكون أساسيًا، وفي أوقات أخرى سيجلس على دكة الاحتياط، لكنّه لاعب هام للغاية لفريقنا".

وأشارت تقارير سابقة لسعي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين للتوقيع مع روبيرتو، كما أشارت لاستعداد الشياطين الحمر لدفع قيمة فسخ عقد اللاعب مع برشلونة، والمقدرة بمبلغ 40 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن تعاقد برشلونة مع باولينيو يقلل من فرص مشاركة روبيرتو مع الفريق خلال الموسم المقبل، ما دفعه للتفكير في الرحيل عن النادي الكتالوني.

ماذا قال بيكيه بعد خروجه من مباراة ريال مدريد بالسوبر؟

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن ما قاله جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، عقب خروجه مصابا من مباراة ريال مدريد ،أمس، ببطولة السوبر الإسباني.

قالت الصحيفة أن بيكيه عقب خروجه، انفجر غضبا وقال: يتم التلاعب بنا من هؤلاء الصبية"، إشارة منه إلى سيطرة لاعبي الفريق الملكي على اللقاء.

وخسر برشلونة من نظيره ريال مدريد، بخمسة أهداف مقابل هدف، بمجموع المباراتين، ليتوج الملكي بطلا لكأس السوبر الإسباني.

بويول يكشف أسباب فوز ريال مدريد بالسوبر الإسباني

أكد الإسباني كارليس بويول، مدافع فريق برشلونة الإسباني، أن الفريق الكتالوني يعيش حاليا في أزمة، بسبب التجديدات المفاجئة التي ظهرت على البلوجرانا.

وخسر برشلونة من نظيره ريال مدريد، بخمسة أهداف مقابل هدف، بمجموع المباراتين، في بطولة السوبر الإسباني لكرة القدم.

قال بويول معلقا على هزيمة البارسا: " برشلونة يعيش حاليا في أزمة، رحيل نيمار، بالطبع سيؤثر على الفريق، بالإضافة إلى القيادة الفنية الجديدة".

أضاف مدافع برشلونة السابق: "السبب الحقيقي لفوز ريال مدريد، هو ذكاء المدرب زين الدين زيدان، بالإضافة إلى أن البارسا يحتاج لوقت كي يتأقلم على القيادة الفنية الجديدة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل