المحتوى الرئيسى

تقارير: مورينيو يسعى للعودة للعمل مع روبين

08/17 14:03

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى إلى التعاقد مع الجناح الهولندي لبايرن ميونيخ الألماني، آريين روبين. 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير لها أن مورينيو قد أغلق باب التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية باستثناء صفقة واحدة يريد إبرامها في مركز الجناح والذي ربما يكون لاعب الوسط الهولندي.

وتعاقدت إدارة اليونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع الثلاثي: نيمانيا ماتيتش من تشيلسي ورومليو لوكاكو من إيفرتون وفيكتور ليندولف من فريق بنفيكا البرتغالي.

وشددت الصحيفة على أن الدولي الهولندي سيكون سعيداً لو عاد للعمل مجدداً مع روبين في تكرار لتجربتهما بتشيلسي قبل 11 عاماً من الآن.

وأكدت الصحيفة أن روبين لن يرفض الانتقال للعمل مع مورينيو خاصة في ظل خطاب اللاعب التخيلي الأخير والذي وجهه لنفسه في عمر 15 سنة وتحدث فيه عن فترة عمله مع مورينيو في تشيلسي من 2004 إلى 2007 وكيف أنه استفاد منه كثيراً في ضرورة الحفاظ على المستوى في كل مران وكل مباراة.

وحقق روبين لقبين للدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي في عهد مورينيو في 2005 و2006 قبل أن ينضم إلى ريال مدريد من 2007 إلى 2009 ثم إلى بايرن ميونيخ من 2009 إلى الآن وحقق خلال تلك الفترة مع بايرن لقب دوري أبطال أوروبا و6 ألقاب للدوري الألماني "بوندسليجا".

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل