المحتوى الرئيسى

شباب «المصريين الأحرار» بأسيوط تناقش تنظيم قوافل طبية لمرضى السكر

08/17 05:04

عقدت أمانة شباب حزب "المصريين الأحرار" بأسيوط، اجتماعا مع وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بتكليفات من النائب نعمان أحمد فتحى أمين عام الحزب بأسيوط، وأحمد مشعل أمين شباب الحزب.

أسفر الاجتماع عن عدة نقاط منها الحصول على موافقة وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد زين على تنظيم قوافل طبية للكشف المبكر عن مرض السكر بالأماكن العامة بالمحافظة، وهى موقف نزلة عبداللاه ويضم مراكز البدارى وساحل سليم وصدفا ومركز أسيوط وموشا وغيرهم من مراكز محافظة سوهاج وهى طما وطهطا وموقف الأزهر الذى يضم مركز أبنوب والفتح ومنفلوط والقوصية وديروط ومنقباد وغيرهم من مراكز محافظة المنيا.

وتم التنسيق مع الدكتور رأفت عوض وكيل المديرية بتخصيص الأماكن وتحديها وتوفير الفراشة والمقاعد المخصصة للأطباء وانتظار المواطنين، كما تمت المناقشات فى قضايا الصحة وتطوير الوحدات الصحية وتمت موافقة وكيل وزارة الصحة بتطوير بعض الوحدات الصحية في مراكز منفلوط وأبنوب وديروط.

كما ناقش الاجتماع مشكلة نقص الأطباء والأدوية بالمستشفيات، وتم حلها بتوفير سيارات لنقل الأدوية، وكانت الأزمة تتلخص في نقل الأدوية، وكان رد وكيل الوزارة بأنه تم توفير السيارات اللازمة لنقل الأدوية، وأما عن مشكلة الأطباء سوف يتم إعادة توزيع الاطباء وجار وضع خطة لحل هذه الأزمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل