المحتوى الرئيسى

بالفيديو- أحمد الفيشاوي: أخبرت ابنتي لينا بتفاصيل قضيتي مع والدتها هند الحناوي

08/16 23:42

قضية نسب ابنة الفنان أحمد الفيشاوي له منذ سنوات مازالت تشغل بال الكثير من متابعيه، خاصة بعدما تبدل الحال وأصبح يعبر عن حبه لابنته على الملأ وخصص لها وشم على جسده بالقرب من قلبه باسمها.

وربما خطر ببالك سؤالا أثناء متابعتك لصور الفيشاوي الصغير مع ابنته، وهو هل الابنة سامحت والدها على ما بدر منه تجاهها؟ هل تعرف ما حدث وقتها؟ وأخيرا.. أجابك الفنان على هذه الأسئلة.

قال أحمد الفيشاوي: "عندما وصلت ابنتي الثامنة من عمرها، أخبرتها بكل ما حدث وبكل الخلافات التي ربطتني بوالدتها، بالتأكيد لم تستوعب كل الأمور، ولكنها عندما تكبر ستتفهم ذلك".

وأضاف: "كان من الممكن أن أكذب أو أجمل من الأمور، ولكني اخترت أن أخبر ابنتي الحقيقة القاسية وهي بالتأكيد أفضل من التزييف"، وذلك أثناء لقاؤه في برنامج "شباب توك" عبر شاش "DW عربية".

يذكر أن الخلافات بين هند الحناوي والفيشاوي الصغير مازالت مستمسرة، فهند تقدمت بثلاث قضايا ضد الفيشاوي مؤخرا، وهم: الأولى كأجر لمنزل في لندن، أما الثانية فهي المصروفات الدراسية الخاصة بابنتهما لينا، أما الثالثة فهي نفقة، ويتم تحديد المبلغ حسب الوضع الاجتماعي للفيشاوي.

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد الفيشاوي عرض أحدث أفلامه "الشيخ جاكسون" الذي تعاون فيه مع ماجد الكدوانى وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف؛ بسمة ودرة ومحمود البزاوى، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions، فيما ستتولى شركة Media Luna الألمانية توزيع الفيلم خارج العالم العربى.

بالفيديو- أحمد الفيشاوي: الرياضة أنقذتني من إدمان المخدرات.. ولا أتذكر من زيجاتي سوى أربعة!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل