المحتوى الرئيسى

إيما ستون تتصدر قائمة "فوربس" للممثلات الأعلى أجرا لـ2017

08/16 22:58

إيما ستون الأعلى أجرًا لعام 2017

أعلنت مجلة "فوربس" الأمريكية عن قائمة الممثلات الأعلى أجرًا لعام 2017، لتتصدرها الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار إيما ستون.

تمكنت إيما ستون من الوصول إلى صدارة فوربس بفضل فوزها بالأوسكار عن دورها في الفيلم الموسيقي "لا لا لاند"، الذي حقق مكاسب بلغت 445.3 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وليصل حسابها البنكي 26 مليون دولار قبل الضرائب، بحسب صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية.

وذكرت المجلة أنه بعد نيلها الأوسكار قالت الممثلة إنها تعلم ما يعنيه القيام بتجربة أداء مرارًا وتكرارًا، وهذا التعاطف ربما كان العنصر الصحيح لنجاحها عن دور "ميا" الممثلة المكافحة في "لا لا لاند".

وجاءت جنيفر أنيستون في المرتبة الثانية بدخل بلغ 25.5 مليون دولار، الذي أرجعته فوربس جزئيًا إلى الكثير من العقود والصفقات.

وبدخل بلغ 24 مليون دولار جاءت جنيفر لورانس في المرتبة الثالثة، وتبعتها كل من ميليسا مكارثي بـ18 مليون دولار وميلا كونس ليكونا ضمن الخمس الأوائل.

وجاء بالمرتبة السادسة الممثلة إيما واتسون بدخل وصل لـ14 مليون دولار، تلتها تشارليز ثيرون بنفس الدخل، وأعقبتهما كل من كايت بلانشيت وجوليا روبرتس بدخل 12 مليون دولار، وجاءت بالمرتبة العاشرة الممثلة إيمي آدمز بدخل 11.5 مليون دولار.

"مادة صحفية لا تدعو إلى التثاؤب" هو منهج اختيار (كافيه) للمواد الصحفية، والتي ستكون منوعة بين الغرائب وقصص النجاح وأخبار الخارقين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل