المحتوى الرئيسى

القرموطي يدافع عن عمرو دياب: "ده أسطورة" - E3lam.Org

08/16 22:21

شاركها Facebook Twitter Google +

أشاد الإعلامي جابر القرموطي بموقف الإعلامية داليا فراج طليقة المنتج والمخرج السينمائي سامح عبد العزيز، وذلك بسبب دفاعها عن طليقها رغم القضية التي تم اتهامه فيها، ورفضها للتحدث للصحف بشأن الأزمة.

قال “القرموطي” خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة النهار، إن “داليا” رفضت أن تجعل من حياتهم الشخصية مادة للصحافة، ورفضت التعليق والتعامل مع أي صحفي بشأن خبر حبس طليقها بتهمة تعاطي وحيازة مواد مخدرة، بالإضافة إلى أنها أشادت بزوجها السابق ووالد بناتها، مؤكدةً طيب العلاقة بينهما حتى بعد الطلاق.

أكّد “جابر” بأنه غير معني بصحة القضية من عدمها، لأن القضاء له كلمة وهذا ما يهم، لكن ما استوقفه هو موقف طليقة “سامح” لأنه موقف نبيل، قائلاً: “الست عندها بنات من سامح وأيا كان الأمر إنت كصحفي متابع للقضية ليه عايز تشعلل؟ القضية مشعللة لوحدها، وأنا بشكر هذه السيدة وربنا يقف جنب طليقك لو ليه حق”.

على صعيد أخر، لفت “القرموطي” إلى ما يتردد عن طبيعة العلاقة بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني اللذان أصبحا مادة للحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن “دياب” أصبح قيمة ويجب أن يحافظ على اسمه، واصفا إياه بـ”الفرع المهم في شجرة الفن” و”الأسطورة”، مستطردًا: “هو محافظ على حياته ونفسه وهو حر إنتو مالكوا؟”.

كما أشاد “القرموطي” بالفنان عمرو مصطفى رغم اختلاف الجمهور مع بعض أراؤه إلا أنه لا يوجد اختلاف على فنه، وأضاف: “كل فترة يعمل أغنية ليه أو لغيره تعلّق مع الناس.. هو عمرو مصطفى كده”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل