المحتوى الرئيسى

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يتلقى رسالة خطية من رئيس غينيا بيساو

08/16 23:03

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات

تلقى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات رسالة خطية من جوزيه ماريو فاز رئيس جمهورية غينيا بيساو بشأن العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات. 

تسلم الرسالة الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي لدى استقباله اليوم بديوان عام الوزارة في أبوظبي جورج مالو وزير الخارجية والتعاون الدولي والجاليات بجمهورية غينيا بيساو.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك بين دولة الإمارات وجمهورية غينيا بيساو في مختلف المجالات منها الاقتصادية والسياحية والأمن الغذائي.

ورحب الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان بزيارة وزير الخارجية والتعاون الدولي والجاليات في جمهورية غينيا بيساو، مشيدا بتطور العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وغينيا بيساو في شتى المجالات.

من جانبه أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي والجاليات في جمهورية غينيا بيساو حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات في المجالات كافة، مشيدا بالمكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات حاليا على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل