المحتوى الرئيسى

مجلس النواب البحريني: سنقاضي «حمد بن جاسم» دوليًا.. فيديو

08/16 22:59

قال علي العرادي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب البحريني، إن قطر جيشت العديد من المنظمات الإرهابية لزعزعة أمن السعودية والبحرين وامتد تآمرها إلي مصر أيضًا من أجل نشر الفوضى. 

وأضاف "العرادي" خلال مداخلة هاتفية له مع فضائية «العربية»، أن المجلس أصدر بيانًا وتمت المطالبة بإصدار إجراءات مناسبة في هذا الصدد بجانب المُطالبة باتخاذ إجراءت دولية ضد الوزير القطري "حمد بن جاسم" مع مخاطبة الإنتربول الدولي بهذا الأمر، مشيرًا إلي أن الشعب القطري شقيق وله علاقة أسرية بخلاف ما تقوم به الأسرة الحاكمة القطرية من ضرب الأمن القومي العربي. 

وكان قد نشر التليفزيون البحريني، اليوم "الأربعاء"، تسجيلًا لمكالمات هاتفية بين رئيس وزراء قطر السابق، حمد بن جاسم، وإرهابيين بحرينيين ينسّقون فيه لزعزعة استقرار البحرين.

وأفاد موقع "سكاي نيوز" الإخباري البريطاني بأن التليفزيون البحريني بث الاتصالات الهاتفية في إطار وثائقي يثبت تورّط قطر في زعزعة أمن البحرين، والتنسيق مع الجماعات المحظورة وحثها على الاستمرار في الاحتجاجات عام 2011.

وكشفت إحدى المكالمات بين حمد بن جاسم والإرهابي البحريني وعلي سلمان وهو أحد قادة جمعية الوفاق البحرينية المنحلة، مشروعًا قطريًا لقلب نظام الحكم في البحرين.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل