المحتوى الرئيسى

محافظ الوادى الجديد يوجه بسرعة السيطرة على زحف الكثبان الرملية

08/16 19:22

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، بسرعة الانتهاء من تخصيص 50 % من اعتمادات الطاقة المستخدمة لإنارة المراكز والوحدات المحلية، وذلك لشراء مستلزمات محطة توليد طاقة شمسية لتغذية الموقع، وبحث الأمر ليشمل كافة المديريات بالمحافظة.

وأكد فى اجتماع المحافظة التنفيذى اليوم، على ضرورة الانتهاء من تركيب أجهزة البصمة لضمان الانضباط فى مواعيد الحضور والانصراف بالمصالح والهيئات الحكومية بالمحافظة، وحصر كافة المباني والمنشآت التابعة للمحافظة والتى لا يتم استغلالها فعليًا، كما أمر بتشكيل لجان لحصر المباني المؤجرة لجهات خارجية، وذلك لتحديد القيمة الإيجارية لها وفق الأسعار السائدة بكل منطقة.

وأصدر الزملوط تعليمات فورية بالبدء في السيطرة الكاملة على الغرود الرملية المتحركة، التى تتسبب فى العديد من حوادث الطرق، وكذلك التى تضر بالقرى، على أن يتم البدء بالأماكن الأصعب والأبعد لتفادى الأخطار الناجمة مثل منطقة درب الأربعين.

شارك في اجتماع المحافظ كل من اللواء عبد المنعم فرغل، نائب مدير أمن المحافظة، واللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة، وجميع أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة.

من مشارف قاهرة المعز، وأمام برجا مسرح المحكى، بسط التاريخ ذراعيه ليستقبل أكثر من خمسة آلاف مشاهد، هم ضيوف الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان قلعة صلاح الدين ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل