المحتوى الرئيسى

توقف حركة القطارات فى محطة بنها 6 ساعات وغضب بين المسافرين

08/16 18:33

تعطلت حركة القطارات بمحطة بنها بمحافظة القليوبية لمدة 6 ساعات وأجبر المسافرين على النزول بسبب توقف الحركة على القضبان فى خطوط "بنها، والإسكندرية، وبورسعيد، ودمياط" وكافة الخطوط القادمة من وجهة قبلى الى وجه بحرى ما تسبب فى حالة غضب بين رواد القطارات وتأخرهم عن أعمالهم ومصالحهم.

واشتكت شيماء السيد ربة منزل، من توقف حركة القطارات منذ الثامنة صباحا فى محطة بنها، قائلة "قاعدة أنا وولادى الأربعة وجوزى من الفجر وميعاد القطار الساعة 8:40 دقيقة رايحين إسكندرية والساعة داخلة على 2 ولسه مركبناش ولما سألنا قالوا لنا القطار عطلان".

وأضاف خالد علاء موظف، أنه ركب القطار من محطة القاهرة متجها الى مرسى مطروح، وتابع: فوجئنا فى محطة بنها بإجبارنا على النزول بسبب تعطل القطار، مشيرا إلى أننا تعطلنا عن مصالحنا بسبب حالة الفوضى فى حركة القطارات مطالبا بحضور قطار لاستكمال السفر وانتظام حركة القطارات.

وقالت عفاف محروس، ربة منزل: «مسافرة إلى محافظة الإسكندرية للكشف عند طبيب مخ وأعصاب للتحضير لإجراء عملية جراحية لزوجى ولكننا بعد حجز التذكرة فوجئنا بتعطل حركة القطارات ولم يحضر القطار منذ 6 ساعات».

وهدد المئات من المواطنين داخل المحطة بتنظيم وقفة احتجاجية داخل المحطة للضغط على هيئة السكك الحديد بحل المشكلة وإرسال قطارات أو أتوبيسات نقل عام لتوصيل المسافرين الى وظائفهم ومصالحهم.

من مشارف قاهرة المعز، وأمام برجا مسرح المحكى، بسط التاريخ ذراعيه ليستقبل أكثر من خمسة آلاف مشاهد، هم ضيوف الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان قلعة صلاح الدين ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل