المحتوى الرئيسى

مدير أمن البحيرة يتفقد وحدات الإطفاء .. صور

08/16 17:29

قام اللواء علاء عبدالفتاح مدير امن البحيرة بجولة مفاجئة لمركزي شرطة إيتاي البارود وشبراخيت لمتابعة سير الأعمال الإدارية بالمركزين ومعرفة مدى تفهم الضباط والإفراد لإعمالهم المكلفين بها موجها بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار وتنقش مع بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات التى تقدم لهم.

والتقى مدير الامن بضباط وافراد المركزين موجها بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المراكز لإنهاء مصالحهم وحث الجميع على بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة الأمنية نحو توفير الأمن والأمان والاستقرار للمواطن البحراوي.

كما تفقد وحدتي مرور ايتاي البارود وشبراخيت ووجه بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار كما ناقش سيادته بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.

وتفقد ايض نقطة اطفاء شبراخيت واضطلع على جاهزية المعدات الحديثة التي تم إمداد الحماية المدنية بها من سيارات إطفاء حديثة وسيارات مجهزة سلم هيدروليكي للوصول إلى الأدوار المرتفعة وأجهزة الكشف عن المفرقعات مشددا بسرعة الاستجابة السريعة للبلاغات فور تلقيها والحرص على تطوير المعدات وتحديثها بكل ما هو جديد لرفع كفاءة الحماية المدنية وتحقيقها لدورها الفعال.

كما اطلع مدير الامن على الخدمات الأمنية المعينة بمدينتي ايتاي البارود وشبراخيت وشدد على الالتزام بالخطة الأمنية التى وضعت لتأمين المدن.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل