المحتوى الرئيسى

محمد منير يشارك بمهرجان الحمامات في تونس بعد 15 عاما

08/16 17:31

غادر الفنان المصري محمد منير مطار القاهرة الدولي، الأربعاء، إلى تونس لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة على مسرح المركز الثقافي الدولي ضمن فعاليات الدورة الـ 53 لمهرجان الحمامات الدولي بتونس. 

ويشهد مهرجان الحمامات بتونس خلال يوليو/تموز وأغسطس/آب من كل عام، 40 عرضًا فنيا للموسيقى والمسرح والسينما والرقص٬ وهو ثاني أعرق حدث فني صيفي في تونس بعد مهرجان قرطاج الدولي.

وانتشرت صور محمد منير في شوارع المدن التونسية، خاصة أن هذا الحفل الذي يعود منير من خلاله للغناء في تونس بعد أكثر من 15 عاماً، حيث تعتبر حفلته في مهرجان قرطاج عام 2002 آخر مشاركة له بالغناء في تونس.

وتشارك في مهرجان المدينة السياحية الشهيرة مجموعة من فناني تونس والوطن العربي، بينهم محمد منير وثامر أبو غزالة والفنانة دينا الوديدي واللبنانية هيام يونس والتونسيان عدنان الشواشي وزياد غرسة وياسين بولعراس.

فيما يشارك من خارج الوطن العربي الإسباني دييغو إل سيغالا، ومغنية البلوز الأمريكية بيث هارت وآخرين، كما يشارك عدد من المجموعات الموسيقية مثل فرقة "بابيلون" الجزائرية وفرقة "تيناريوان" المالية وفرقة "47 ساول" الفلسطينية.

ويتميز مسرح الحمامات الذي سيعتليه محمد منير بالحميمية لعدم وجود فاصل بين الجمهور وخشبة المسرح، كما يطل على البحر مباشرة، والذي تم بناؤه داخل المركز الثقافي بمدينة الحمامات، ويتسع لأكثر من 1400 كرسي.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل