المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | أيمن أشرف: إنضمامي للمنتخب شرف..وأتمنى أن يكون لي دور في تحقيق حلم المصريين

08/16 15:59

أكد أيمن أشرف الظهير الأيسر للنادي الأهلي على سعادته الكبيرة بعودته لصفوف منتخب مصر الأول بعدما أعلن هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة قائمة المنتخب التي ستخوض مواجهتي أوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال أيمن أشرف في تصريحات خاصة لـ "رياضة 24" من المغرب حيث يتواجد مع منتخب المحليين:" الحمد لله،إنضمامي للمنتخب خطوة هامة لي وشرف لأي لاعب أن يرتدي قميص الفراعنة".

وأضاف ظهير أيسر الأهلي:" أتمنى أن يكون لي دور مع المنتخب خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق حلم الملايين من الشعب المصري باللعب في كأس العالم".

وأوضح أيمن أشرف:" كابتن إيهاب لهيطة أبلغني بالخبر،وهو خبر سعيد للغاية،وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجهاز الفني للمنتخب بي".

وواصل لاعب الأهلي حديثه أن الفترة المقبلة تحتاج لتضافر جميع الجهود من أجل مواصلة النتائج الجيدة للمنتخب خاصة أن كوبر تمكن من وضع مصر على الطريق الصحيح سواء في بطولة الأمم الأفريقية التي صادفه فيها سوء حظ في المباراة النهائية أمام الكاميرون أو التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

واختتم أيمن أشرف حديثه موضحا أن تركيزه منصب حاليا مع منتخب المحليين الذي سيخوض مباراة هامة أمام نظيره المغربي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للمحليين خاصة أن نتيجة لقاء الذهاب في مصر انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 وهو ما يصعب من مهمة الفراعنة المحليين في المغرب.

أيمن أشرف يكشف سر رفض عرض الزمالك.. ويتحدث عن المنافسة مع ثلاثي الأهلي

أيمن أشرف: "الراحة النفسية سر عودتي للقلعة الحمراء"

بعد إنضمامه رسميًا.. أيمن أشرف يشارك في مران الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل