المحتوى الرئيسى

تشكيل لجنة لتسمية الشوارع والميادين بالفيوم وإنشاء نقطة سياحية بقرية تونس .. فيديو وصور

08/16 17:05

ترأس الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم اجتماع المجلس التنفيذي اليوم بديوان عام المحافظة بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد محمد رياض رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم والعقيد محمد عزمي المستشار العسكري ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وقرر المجلس تشكيل "لجنة مسميات" برئاسة السكرتير العام المساعد تكون مسئولة عن البت في طلبات تسمية الشوارع والميادين ، على أن تنعقد بصورة دورية كل شهرين أو عند الضرورة ، كما شدد المجلس على سرعة تفعيل دور مراكز معلومات دعم اتخاذ القرار في جميع المراكز والمدن بالمحافظة من أجل تيسير الحصول على المعلومة الدقيقة.

وأصدر المجلس التنفيذي تعليمات مشددة لرؤساء المدن والقرى باستمرار حملات إزالة التعديات على الطرق العامة والأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، مؤكدًا على أنه لا تهاون في تطبيق القانون على جميع المخالفين.

واستعرضت مقررة المجلس القومي للمرأة خلال الاجتماع ما تم إنجازة في مبادة القرية المنتجة ، واستخراج بطاقات الرقم القومي للمرأة المعيلة ، وكلف المجلس التنفيذي رؤساء المدن بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة لإنجاز البطاقات لجميع السيدات قبل نهاية العام الجاري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل