المحتوى الرئيسى

مدرسة ثانوية للبنات.. هدية الشيخة «جواهر» لسكان بولاق الدكرور (صور)

08/16 16:02

قال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، إنه يجرى حاليًا بناء مدرسة ثانوي بنات بشارع المشتل ببولاق الدكرور، مشيرا أنها تبرع من الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة، وحاكم الشارقة، كهدية لأهالي المنطقة وفقًا للطلبات المقدمة للمحافظة من محمد الحسيني عضو مجلس النواب عن الدائرة.

وأشاد المحافظ، بالمساهمات العديدة من دولة الإمارات العربية الشقيقة والعلاقات القوية التي تربط الشعبين الشقيقين، لافتًا إلى أن الشيخ الدكتور سلطان القاسمي تبرع كذلك ببناء مساكن جديدة لسكان عزبة حرب، حيث تم إنشاء 50 وحدة سكنية كمرحلة أولى لنقل السكان إليها في عمارتين بشارع المشتل.

ويجرى حاليًا إنشاء خط صرف صحي جديد بالشارع لخدمة العمارات الجديدة، انطلاقًا من أحقية السكان في حياة كريمة آدمية، كما قامت المحافظة بتوفير قطعة أرض أخرى بالتنسيق مع الهيئة العامة للإصلاح الزراعي لإقامة مساكن عليها لنقل باقي سكان عزبة حرب القبلية والبحرية، وسيقوم سمو الشيخ حاكم الشارقة بسداد قيمتها.

من مشارف قاهرة المعز، وأمام برجا مسرح المحكى، بسط التاريخ ذراعيه ليستقبل أكثر من خمسة آلاف مشاهد، هم ضيوف الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان قلعة صلاح الدين ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل