المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور: العثور على فتاة فقدت في غابة لمدة 3 أسابيع

08/16 15:07

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

لعلك شاهدت واحدا من برامج "ناشيونال جيوغرافيك" أو "ديسكفري" تلك التي تتحدث عن أساليب النجاة في البيئات البرية، حيث يعمد بطل البرنامج الى تعريض نفسه لأسوء "سيناريو" يمكن أن يواجهه إنسان، وكيف يسعى للنجاة بأشياء وأدوات بدائية للغاية.

ولكن هذه الأحداث تجري تحت رقابة ورعاية ومرافقة طبية، تتدخل خلالها طواقم الإنقاذ في أي لحظة يحدق الخطر فيها ببطل البرنامج.. هنا القصة حقيقة والبطلة ليست ضابطا في القوات الخاصة في أحد الجيوش ولم تخضع لأي نوع من التدريبات القاسية.

إقرأ: سقط فجأة من السماء.. لكنه نجا! (فيديو)

فقد أعلنت الشرطة الأمريكية عن العثور على فتاة حية في غابة بولاية ألاباما، بعد أن ضلت طريقها منذ نحو ثلاثة أسابيع. واستطاعت "ليزا ثيريس"، البالغة من العمر 25 عاما، البقاء حية بعدما قامت بأكل الفقع "الكمأة" والتوت البري، بحسب ما نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وتمكنت الشرطة من العثور على ليزا، حية في الغابة، عندما أبلغتهم امرأة بأنها شاهدت شيئا يتحرك على طرف الغابة، أثناء قيادتها سيارتها على الطريق. وكانت ليزا تعاني من جروح ولسع البعوض والحشرات الأخرى، بينما انخفض وزنها بأكثر من 20 كلغ.

وصرح الضابط ريموند رودجرز قائلاً: "أبلغتنا تلك المرأة بأنها شاهدت شيئا يتحرك في الغابة وأنها يمكن أن تكون الفتاة المفقودة، أخيرا تم العثور على تلك الفتاة وهي حية".

فُقدت ليزا في 23 يوليو/تموز الماضي، عندما كانت برفقة رجلين وقررت تركهما بعد أن حاولا سرقة كوخ صيد في الغابة، وتم إلقاء القبض على الرجلين وهما مانلي دافيس وراندال اوسوالد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل