المحتوى الرئيسى

تقارير: إيقاف ديمبلي سيبعده عن فرنسا أمام هولندا

08/16 12:50

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا سيستبعد الجناح عثماني ديمبلي لاعب فريق بروسيا دورتموند من قائمة منتخب الديوك الثلاثة لمواجهتي هولندا ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أوروبا بسبب الإيقاف. 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أنه سيكون من الصعب على ديشامب دعوة ديمبلي الذي لا يشارك في تدريبات فريقه الجماعية أو المباريات منذ يوم الخميس الماضي، لمباراتي هولندا ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم 2018.

وتلتقي فرنسا مع هولندا في الجولة السابعة لتصفيات المونديال يوم الخميس 31 أغسطس قبل أن تواجه لوكسمبورج في الجولة الثامنة في الثالث من شهر سبتمبر المقبل.

واعترض ديمبلي على رفض إدارة ناديه لعرض انتقاله لفريق برشلونة الأسباني بالانقطاع عن المران يومي الخميس والجمعة الماضيين لتعلن إدارة دورتموند "الأحد" عن إيقافه لحين إشعار آخر عن المران الجماعي والمباريات.

وشارك ديمبلي في 4 مباريات دولية فقط مع منتخب فرنسا سجل في آخرها أول أهدافه الدولية مع منتخب الديوك في فوز 3-2 على إنجلترا في يوليو الماضي.

يذكر أن ديمبلي انتقل لصفوف دورتموند قادماً من رين في صيف العام الماضي مقابل 15 مليون يورو، بعقد يمتد لـ5 سنوات، بعد منافسة على ضمه مع برشلونة وتألق في الموسم الأول له في الدوري الألماني "بوندسليجا" بتسجيل 10 أهداف وصناعة 21 هدفاً.

وتحتل فرنسا المركز الثاني بفارق الأهداف خلف السويد في ترتيب منتخبات المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أوروبا.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل