المحتوى الرئيسى

تنفيذ مشروعات بـ1.5 مليار دولار فى «مراسى البحرين»

08/16 14:12

قال العضو المنتدب لشركة "إيجل هيلز ديار" المالكة لمشروع مراسي البحرين، إن الشركة استثمرت نحو 1.5 مليار دولار، من خلال تنفيذ 6 مشاريع فى منطقة مراسي البحرين، على أن تكون وجهة السكن والسياحة المُثلى فى المنطقة.

وأوضح ماهر الشاعر، أن تلك المشاريع تضم مجمعًا تجاريًا باسم "مراسي جاليريا"، بالإضافة إلى فندقين من فئة الأربعة نجوم، وفنادق ومنتجعات فيدا من فئة الخمس نجوم، فضلًا عن مشاريع الشقق الفندقية التى تتضمن "مراسي بوليفارد" و"مراسي شورز رزيدنسز".

وأكد الشاعر، فى تصريحاته للصحفيين، بحسب صحيفة الوطن البحرينية، على هامش تدشين أعمال البناء بمشروع مراسي شورز رزيدنسز، أن الشركة أنجزت أعمال الترسية للمقاولين المنفذين للمشاريع العقارية.

وأشار الشاعر، إلى أنه تم بيع 50% من وحدات مشروع "مراسى شورز"، لافتًا إلى أنه من المتوقع البدء في تسليمها بحلول عام 2019.

وبالنسبة لمشروعها السكنى الأخر " مراسى شورز رزيدنسز" بدأت شركة "إيجل"، أعمال الإنشاءات، على أن تكون شركة داداباي للمقاولات، المقاول الرئيس للمشروع.

ومن المتوقع الانتهاء من أعمال بناء مراسي شورز رزيدنسز بحلول الربع الثالث من العام 2019، بحسب ماذكره الشاعر.

ومشروع مراسي البحرين يقع على مساحة 875 ألف متر مربع، على الساحل الشرقي لديار المحرق، وبالقرب من مطار البحرين الدولي، حيث سيتسع عند اكتماله لنحو 22 ألف شخص، من خلال 6 آلاف وحدة سكنية فخمة، بمساحات تجارية تصل إلى 250 ألف متر مربع.

من مشارف قاهرة المعز، وأمام برجا مسرح المحكى، بسط التاريخ ذراعيه ليستقبل أكثر من خمسة آلاف مشاهد، هم ضيوف الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان قلعة صلاح الدين ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل