المحتوى الرئيسى

بالتزامن مع عيد ميلاده: «تعرف على شخصية تامر حسنى من برجه»

08/16 12:58

«الشخصية القوية، قادرة على اتخاذ قراراتها، مستامحة، منظمة» هذا ملخص سمات برج الأسد، الذي ينتمي إليه الفنان تامر حسني، الذي يحتفل بعيد ميلاده اليوم الأربعاء، وتظهر شخصية تامر حسني من خلال اختياره لأغانيه التي بالطبع توضح ولو جزء من شخصيته.

يتمتع مولود برج الأسد بالقوة، وهو قادر على اتخاذ القرارات بسرعة، إلى جانب كونه شخصية متسامحة، وقدرته على الترتيب والتنظيم، ولكن من أبرز سلبياته عدم قدرته على تقبل آراء الآخرين، وحبه المبالغ فيه للسيطرة.

كما أنه نادرًا ما يعترف بخطأه، صاحب شخصية برج الأسد شخصية مستقلة ومعتمدة على نفسها، ومغرورة إلى حدٍ بعيد، وقد ظهرت شخصية تامر حسني في الكثير من أغانيه حيث برزت شخصيته القيادية في أغنية «سى السيد»، وهي من كلماته وألحانه والتي غناها مع المطرب العالمي «سنوب دوج»، وكانت أبرز كلماتها "ليكى الكلام ده ولأي واحدة تحاول تلغي الفرق ما بين الراجل والست.. لا ياحبيبتى في فرقين..إصرارك على المقارنة بينا بيضيع من عينى أنوثتك.. أنا اللى أقوله تعمليه..أنا اللى أقوله تمشي عليه.....آه أنا سي السيد".

كما ظهرت شخصيته القادرة على اتخاذ القرارات الحاسمة في أغنية "حرقة دم" من ألبوم يحمل نفس العنوان، وألحان "حسني" أيضًا، وكانت أبرز كلمات الأغنية "أرجعلك يعنى حرقة دم.. أسمعلك كل كلامك همّ.. عيزاني لا.. تاني لا في غيرك عندي أهم..."

كما ظهرت شخصيته المغرورة في أغنيات "فرصة أخيرة، ياريته حد يستاهل، أنتى نسيتى نفسك، حاجات علمتهالك"، كما أظهرت بعض الأغاني شخصية الرجل الشرقي الذكورية التي تتهم المرأة برغبتها فى خلق المشاكل، وذلك في أغنية "بطلة العالم في النكد"، وهي من ألبوم عمرى ابتدا، وأبرز كلماتها: "مشكلتها بطلة العالم في النكد، ونمرة واحد في العقد، شكاكة حاجة مش معقول شهور بصالح أنا فيها وياريت بعرف أنساها دي نمرة واحد في العقد"، وهي من كلمات تامر حسني، وألحان عبد الرحمن شوقى.

من مشارف قاهرة المعز، وأمام برجا مسرح المحكى، بسط التاريخ ذراعيه ليستقبل أكثر من خمسة آلاف مشاهد، هم ضيوف الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان قلعة صلاح الدين ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل