المحتوى الرئيسى

مدبولي: غرفة عمليات على مدار 24 ساعة يوميا بمقر بعثة الحج

08/16 13:19

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رئيس بعثة الحج الرسمية لهذا العام، بأعضاء البعثة، لمتابعة آخر ترتيبات سفر الحجيج، وإقامتهم، وتقديم الخدمات المختلفة لهم، وعلى رأسها الخدمات الصحية والنقل.

وقال الوزير خلال الاجتماع "كلنا سنعمل كفريق واحد، بهدف خدمة الحجيج، وتيسير إقامة الشعائر، وحل أي مشكلة تطرأ خلال موسم الحج 2017".

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي "سأكون حريصاً على زيارة البعثات، للاطمئنان على سلامة الحجاج، والخدمات المقدمة لهم"، مؤكداً على أهمية توفير وسائل الانتقال الجيدة للحجاج، وكذلك توفير الخدمات الصحية بالتنسيق مع وزارة الصحة، التي أرسلت بعثتها لبدء تقديم الخدمات للحجاج المصريين.

وأشار وزير الإسكان إلى أنه سيعقد اجتماعا يوميا في السعودية لمتابعة أحوال بعثة الحج، وحل أي مشكلة على الفور، حيث تم تقسيم اللجان النوعية التي ستمر على البعثات، وستكون هناك غرفة عمليات طوال الـ24 ساعة في مقر إقامة البعثة، ولجنة لإدارة الأزمات، بالتعاون مع لجنة إدارة الأزمات بمركز معلومات مجلس الوزراء، كما تم تفعيل غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء لحين عودة الحجاج المصريين، والغرفة بها ممثلون لجميع الوزارات المعنية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل