المحتوى الرئيسى

بالفيديو- جيينفر لورانس تدعوك للتنزه معها في عيد ميلادها على طريقة ممدوح فرج!

08/16 13:24

قدّمت نجمة هوليوود الأمريكية جينيفر لورانس فرصة ذهبية لكل معجبيها، بمناسبة عيد ميلادها الـ 27 الموافق 15 أغسطس، وهي القيام بنزهة معها وتذوّق النبيذ معها.

وعرضت جينيفر فيديو لورانس لها عبر صفحتها الرسمية على Facebook، والذي تبدأه بطريقة بطل المصارعة الراحل ممدوح فرج في إعلاناته عن الرشاقة والتخسيس: "هيه أنت!".

وأوضحت جينيفر أنه بإمكان كل معجبيها أن يشاركوا في المسابقة لنيل اثنين منهم فرصة لمقابلتها، وتذوّق النبيذ معها في ولاية كاليفورنيا، في نزهة مدفوعة التكاليف والانتقالات وتذاكر السفر، من خلال التبرّع على أحد المواقع الإلكترونية، والذي أرفقت الرابط الخاص به.

وأشارت جينيفر لورانس أن التبرعات ستكون لصالح مؤسسة Represent Us، وهي منظمة أمريكية غير حزبية، تأمل في تحقيق إصلاحات قوية لمكافحة الفساد في الاقتراع، وتمكّن المواطنين أن يمنحوا أصواتهم لهم بشكل مباشر دون تلاعب.

على الجانب الآخر، تنتظر جينيفر لورانس طرح أحدث أفلامها Mother في صالات العرض السينمائية يوم 15 سبتمبر المقبل.

وطرحت شركة "باراماونت" أخيرا الإعلان الدعائي الأول للفيلم، الذي يمزج بين الدراما والغموض والرعب، ويظهر خلاله أبطال الفيلم الرئيسيين جنيفر لورانس، وخافيير بارديم، وإد هاريس، وميشيل فايفر، وهو من إخراج دارين أرونوفسكي صاحب فيلم Black Swan، والذي حازت بطلته ناتالي بورتمان على جائزة أوسكار أفضل ممثلة لـ 2010.

وتدور الأحداث حول زوجين يعيشان حياة هادئة، لكن تتوتر علاقتهما ويواجهان العديد من الاختبارات عندما يصل إليهما ضيوف دون سابق إنذار.

حوار- جنيفر لورانس تكشف عن صدمتها بعد تسريب صورها العارية.. تعيش في رعب

بالفيديو- إد هاريس يهدد حياة جنيفر لورانس وخافيير بارديم في فيلم Mother!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل