المحتوى الرئيسى

تامر حسني «عصامي» وصل للعالمية..وشهد له شقيق مايكل جاكسون

08/16 10:43

«لم يولد مبعلقة ذهب في فمه» كما أنه لم يجد طريقًا ممهدًا للنجومية، لتحفر 15 عامًا أثرها في كل خطوة للفنان تامر حسني.

تامر، قال سابقا، ‘نه لم يجد الأموال اللازمة حتى لشراء احتياجاته الأساسية بسبب انفصال والديه وبعد والده عنه، إلا أنه بعد سنوات، أصبح نجما يطمح للعالمية، حيث طرح ألبومه الغنائي الأول من خلال شركة فري ميوزك عام 2002، بالمشاركة مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وتوالت بعدها الألبومات حتى أصبح مطرب الشباب، ولقب بنجم الجيل حتى وصلت ألبوماته إلى 11 ألبوما، حقق من خلالهم عدة نجاحات كبيرة.

تامر، استثمر تامر نجاحه في مجال الموسيقى، وانطلق إلى عالم التمثيل حيث بدأ بفيلمه الأول "حالة حب" عام 2004 بالمشاركة مع هاني سلامة وهند صبري، حتى قدم بطولته المطلقة الأولى بعدها بعام واحد من خلال الفيلم الكوميدي "سيد العاطفي" وبزغت نجوميته وحسه الكوميدي فيه، ثم قدمة ثلاثية عمر وسلمى التي حققت نجاحًا كبيرًا.

وقدم عدة أفلام حتى العمل المعروض حاليا "تصبح على خير" والذي اقترب من 25 مليون جنيه وبفارق كبير عن الفنان محمد رمضان وفيلمه "جواب اعتقال" وقدم مسلسلين ناجحين هما "آدم وفرق توقيت".

تامر حسني، صاحب رقم جديد في موسوعة جينيس، من خلال مشروعه مع دكتور عمرو الليثي، من خلال أكبر حملة للتبرع بالدم وتبرعه الشخصي بالدم.

في عام 2012 أصدر تامر حسني، أغنية سنجل وهي أغنية Smile مع المطرب العالمي "شاجي" وقد حققت نجاحا كبيرا وصورها في أمريكا، وفي عام 2013 أغنية سي السيد هي أغنية سنجل مع الممثل سنوب دوج، كما قدم عاما 2014 كليب لأغنية Welcome to the Life مع الفنان العالمي أكون، وهذه الأعمال تعبر عن أنه أصبح من النجوم أصحاب الانتشار العالمي، فكل من غنى معهم من أصحاب الأسماء التي لا تقبل أن تعمل مع اسم مجهول أو مقابل حفنة من المال، ولعل تصريح الفنان المطرب العالمى جيرمين جاكسون، شقيق المطرب الراحل مايكل جاكسون، حينما قال إن تامر حسني خليفة مايكل جاكسون.

ورغم الانتقادات التي طالت تامر حسني في السنوات الأخيرة وخاصة هذه الأيام، يظل تامر حسني من أكبر نجوم الجيل الحالي الذي بنى نفسه بنفسه وتعبه، كما أن إيراداته ومبيعات ألبوماته، والحضور الجماهيري بحفلاته خير شاهد على ذلك، وكذلك المشتركين والمتفاعيلين على وسائل التواصل الاجتماعي له دائما خير معين ومساند له.

من مشارف قاهرة المعز، وأمام برجا مسرح المحكى، بسط التاريخ ذراعيه ليستقبل أكثر من خمسة آلاف مشاهد، هم ضيوف الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الدورة الـ26 من مهرجان قلعة صلاح الدين ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل