المحتوى الرئيسى

"المهن التعليمية": نسعى لخدمة أعضاء النقابة وتسهيل الإجراءات عليهم

08/16 10:45

عقدت النقابة العامة للمهن التعليمية اجتماعاً، مع مسئولي التواصل الإلكتروني بالنقابات الفرعية، برئاسة إبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المعلمين، وبحضور الدكتور محمد عبد النور استشاري النظم والمعلومات بالنقابة.

وتم الوقوف على أخر المستجدات المتعلقة بتجميع البيانات الخاصة بأعضاء صندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية "صندوق الزمالة"، والتطرق لبعض المشكلات التي تواجههم للوقوف على حلها، وذلك لتسهيل الإجراءات على الأعضاء والعمل على خدمتهم.

وأكد إبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المعلمين، ضرورة تعريف الأعضاء من أصحاب المعاشات بتطبيق "teacher union service" على "Google play"، والتي أطلقته النقابة لتوفير الخدمات للمعلمين بشكل لحظي، مشيراً إلى أن هذا التطبيق يسهل جميع الإجراءات الخاصة بصرف الأمانات المتأخرة مباشرة من خلال تسجيلها على التطبيق.

وأضاف وكيل أول النقابة، أن هذا التطبيق يوفر أيضًا عدد من الأمور المتعلقة بالتطبيقات الإلكترونية ونظم المعلومات، مؤكداً على أن هيئة مكتب النقابة العامة تسعى لخدمة جميع أعضائها  وتسهيل الإجراءات عليهم.

وأكد محمد عبد النور استشاري النظم والمعلومات بالنقابة، أن مسئولي التواصل هم حلقات الوصل بين النقابة العامة والنقابات الفرعية، مشيرًا إلى الفترة المقبلة سيكون لمسئولي التواصل صلاحيات لمتابعة تنفيذ عملية تفعيل الفيز وطلبات رد الأمانات الخاصة بالأعضاء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل