المحتوى الرئيسى

شاهد: حسام غالي لجمهور الأهلي باكيًا: ما باليد حيلة - E3lam.Org

08/16 10:51

شاركها Facebook Twitter Google +

قال حسام غالي قائد النادي الأهلي، إنه كان يتمنى الاستمرار في الفريق الأحمر بالموسم المقبل وعدم الرحيل للدوري السعودي، لكن الظروف التي تعرّض لها كانت أقوى من ذلك، فلم يستطع التحمل، وكان الأمر خارج عن إرادته، قائلاً: “ما باليد حيلة”.

أضاف “غالي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامج “مع شوبير” مساء الثلاثاء على قناة “صدى البلد”، أنه إذا كان هناك نصيب فسيعود مجددًا مرة أخرى، موجها رسالة لجماهير النادي الأهلي أنه لم يخذلهم، وأنه كان يريد أن يختم مشواره بالنادي الأهلي، ولكن “ما باليد حيلة” لأنه مرغم على قراره.

ودخل “غالي” في نوبة بكاء أثناء توجيهه رسالة لجمهور الأهلي، قائلاً: “أنا ولا عمري خذلتكم ولا عمري فكرت في نفسي زي الكلام الي بيتقال عليا دلوقت، ولا عمري كان تفكيري مادي، بس في متغيرات بتحصل بتجبرني إني أخد خطوة زي كده، طبيعة شخصيتي ما بتستحملش حاجات كتير.. كان نفسي اختم مشواري في الأهلي، لكن ما باليد حيلة”.

تابع أنه كان يتمنى أيضاً أن يشارك في مباراة أمس ويساهم في إسعاد الجماهير ببذل مجهود في أرض الملعب حتى آخر لحظة، من أجل اسم النادي الأهلي، ولكن لم يقدر له المشاركة و”زملائي قاموا بالواجب في اللقاء” على حد تعبيره.

Comments

عاجل