المحتوى الرئيسى

«موجوروزا» تبلغ دور 16 في بطولة سينسناتي للتنس

08/16 10:35

بدأت جاربين موجوروزا استعدادها الأخير لبطولة امريكا المفتوحة بطريقة رائعة بعدما فازت بطلة ويمبلدون على البرازيلية بياتريس حداد مايا 6-2 و6-صفر لتبلغ الدور الثالث في بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس أمس الثلاثاء.

وتعافت سيمونا هاليب المصنفة الثانية من تأخرها مبكرا لتفوز على الامريكية تيلور تاونسند 6-4 و6-1 لتصل إلى الدور الثالث أيضا فيما تغلبت فينوس وليامز على اليسون ريسك 6-2 و6-صفر لتصعد للدور الثاني.

وخسرت اللاتفية ايلينا اوستابنكو المصنفة 12 وبطلة فرنسا المفتوحة بنتيجة 6-4 و6-2 أمام الصربية غير المصنفة الكسندرا كرونيتش في الدور الأول كما ودعت البولندية اجنيشكا رادفانسكا المصنفة العاشرة البطولة بعد خسارتها 6-4 و6-4 أمام الالمانية يوليا جورج.

واحتاجت الاسبانية موجوروزا المصنفة الرابعة، التي خسرت في دور الثمانية في بطولة كأس روجرز أمام ايلينا سفيتولينا التي أحرزت اللقب، إلى 65 دقيقة فقط لتتخطى حداد مايا وتبلغ دور الستة عشر.

وبعد تبادل كسر الإرسال مع اللاعبة البرازيلية في أول أربعة أشواط من المباراة عثرت موجوروزا على إيقاعها لتفوز بعشرة أشواط متتالية لتنتزع الانتصار.

وقالت موجوروزا المصنفة السادسة عالميا "شعرت أن الأمور في العديد من الأشواط كانت متكافئة. هي فارعة الطول وتملك إرسالا وضربات قوية. النتيجة غريبة لأن المباراة كانت جيدة.

"أشعر كأنني كنت ألعب على الملاعب العشبية أمس وأنا هنا الآن. أنا سعيدة بوصولي إلى الدور الثالث".

وستلعب موجوروزا ضد الفائزة من مباراة اليوم الأربعاء بين الامريكية ماديسون كيز المصنفة 16 والروسية داريا كاساتكينا.

وتأخرت الرومانية هاليب، وصيفة البطلة في 2015، مبكرا لكنها فازت بأربعة أشواط متتالية من بينهم شوطان دون خسارة أي نقطة لتفوز بالمجموعة الأولى وواصلت سيطرتها على المباراة لتنتصر في النهاية.

وستلعب هاليب ضد اللاتفية انستاسيا سيفاستوفا التي تغلبت على الصينية بينغ شواي 3-6 و6-4 و6-2.

وقدمت وليامز أداء قويا من البداية وحتى النهاية وتحسن مستواها مع مرور الوقت وتقدمت نحو الشباك لتنهي بعض النقاط أمام مواطنتها ريسك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل