المحتوى الرئيسى

نقابة العلميين بوسط الدلتا تكرم أعضائها الحاصلين على جوائز الجامعة

08/16 10:35

أكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم رئيس جامعة طنطا أن العلميين في مصر هم أساس الصناعة لدورهم في النسيج الوطني من خلال الأبحاث في المجالات العلمية المختلفة.

جاء ذلك في كلمته خلال الحفل الذي نظمته نقابة العلميين بوسط الدلتا اليوم لتكريم أعضاءها الحاصلين على جوائز جامعة طنطا للعام الجامعي 2016/2017، مشيراً إلى أن التكريم مبدأ أخلاقي لا غنى عنه في تشجيع العلم والعلماء حيث تم تكريم الدكتور أسامة محمد حميدة الأستاذ بقسم الفيزياء بكلية العلوم والحاصل على جائزة جامعة طنطا التقديرية في مجال العلوم الأساسية، والدكتور عبدالله السيد نحلة الأستاذ المساعد بقسم الرياضيات بالكلية، والدكتورة مروة نبيه النحاس المدرس بقسم الكيمياء بالكلية والحاصلين على جائزة الجامعة التشجيعية في مجال العلوم الأساسية.

ومن جانبه أوضح الدكتور عاطف نوير نقيب العلميين بوسط الدلتا أن هذا التكريم يأتي تقديراً للدور الكبير الذي يلعبه هؤلاء الأساتذة فى البحث العلمى وتنمية المجتمع المصرى من خلال العلوم المختلفة .. مؤكداً أن دور النقابة كبير كونها الأم والأساس لكل علمى بوسط الدلتا.

وفي نفس السياق أبدى الدكتور عبد العزيز عبد الدايم عميد كلية العلوم بجامعة طنطا سعادته بتكريم النقابة لأعضاء هيئة تدريس كلية العلوم الحاصلين على جوائز الجامعة مضيفاً أن تكريمهم يعد بمثابة داعم لهم في مسيرتهم العلمية القادمة مشيداً بالدور الهام الذي تلعبه كل من الجامعة والنقابة لدعم العلماء المتميزين على جميع المستويات باعتبارهم واجهة مشرفة لهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل