المحتوى الرئيسى

«الري» ترشح اثنين من موظفيها ضحايا إزالة التعديات للحج

08/16 10:39

قرر الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري ترشيح لطفى سلامة (سائق) للسفر فى بعثة حج الوزارة للعام 2017 مجانا على نفقة الوزارة، وترشيح المهندسة رشا عبدالله ابراهيم النقيرة للانضمام إلى بعثة حج مجلس الوزراء، فى إطار جهود وزارة الموارد المائية والري في سبيل تحفيز العاملين بها لأداء عملهم على أفضل وجه وفى أى ظروف وخاصة فى مجال إزالة التعديات التى تعترض القائمين عليها صعوبات ومواجهات عديدة من المخالفين.

جدير بالذكر أن المهندسة والسائق كانا قد تعرضا لاعتداء حاد من أحد المخالفين وأهالى قريته أثناء إزالة حالة تعدى على نهر النيل، حيث أصيبت المهندسة رشا بجرح قطعى فى الرأس وأصيب السائق بجرح غائر فى البطن بواسطة سلاح أبيض.

وكان الوزير قد كلف على الفور كل من وكيل الوزارة ورئيس مصلحة الرى لمتابعة الموقف والاطمئنان عليهما حتى يتماثلان للشفاء.. فيما تم تكريمهما فى الوزارة.

وقد استقبلت الوزارة المهندسة رشا عبد الله إبراهيم أمس الثلاثاء حيث استقبلها الدكتور رجب عبد العظيم وكيل الوزارة نيابة عن الوزير لتهنئتها على وتسليمها ملابس الإحرام هدية من الوزارة، كما كان فى استقبالها المهندس محمد صالح رئيس القطاع المشرف على مكتب الوزير والدكتور حسام الامام المتحدث الرسمي باسم الوزارة والأستاذة سحر عصمت مدير العلاقات العامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل