المحتوى الرئيسى

تعرف على أول رد فعل من الفيصلي الأردني تجاه عقوبات الاتحاد العربي

08/16 13:18

يدرس مسئولو فريق الفيصلى الأردنى التقدم بتظلم على العقوبات التى فرضها الاتحاد العربى لكرة القدم ضدهم بعد الأحداث المؤسفة التى شهدها نهائى البطولة العربية واعتداء لاعبيه والجهاز الفنى على الحكم إبراهيم نور الدين الذى كان يدير المباراة.

وأشارت تقارير صحفية أردنية إلى أن إدارة الفيصلى تعتزم التقدم بتظلم رسمى إلى الاتحاد العربى من أجل تخفيف العقوبات المغلظة الموقعة عليهم.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي ، أعلنت بعد اجتماعها بالأمس برئاسة حميد حداج، العقوبات الموقَّعة على الفيصلي الأردني، عقب أحداث الشغب بنهائي البطولة العربية للأندية، التي أقيمت بمصر.

وقررت اللجنة، تغريم الفيصلي 200 ألف دولار أمريكي، وتحميل النادي، تكاليف كل التلفيات التي نجمت عن الأحداث بستاد الإسكندرية، والتي سيتم حصرها الأيام المقبلة.

كما قرَّرت اللجنة، إيقاف مدير الفريق سليمان أحمد العساف لمدة عامين، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار، لتعديه على الحكم بالضرب، والفوضى التي أحدثها هذا التصرف.

كما تم إيقاف 5 لاعبين لمدة عام، وتوقيع غرامات مالية عليهم لثبوت إدانتهم في الاعتداء على الحكم وهم: بهاء الدين عبد الرحمن، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل