المحتوى الرئيسى

المعيوف يمنع فتحي من التسجيل.. والهلال يرد بهدفين

08/15 21:08

نجح عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال في التصدي لانفراد تام من المصري مصطفي فتحي المحترف بصفوف التعاون، ليأتي الرد سريعا من حامل لقب الدوري وكأس الملك بهدفين قبل ان يقلص التعاون النتيجة بهدف، في اللقاء الذي جرى بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، في مستهل مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري السعودي.

بالفيديو.. لاعب الزمالك يفتتح أهداف دوري جميل

وانفرد فتحي بالمعيوف، ووضع له الكرة زاحفة في الزاوية العكسية، فمد المعيوف قدمه وتصدى للكرة، ليمنع التعاون من هدف التقدم.

وجاء الرد سريعا من الهلال بهدفين من لعبة مكررة مع اختلاف الجهة التي تم منها رفع الكرة العرضية التي جاء منها الهدف، فالأول كان من عرضية من الجهة اليمنى عبر سلمان الفرج، انقض عليها عمر خريبين برأسه مسجلا هدف التقدم للهلال في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

ولم يكتف خربين بالتسجيل، فعاد عند الدقيقة 21 وارسل كرة عرضية، التحم فيها محمد البريك مع دفاع التعاون، لتصطدم بصدره وتسكن الزاوية العكسية لعصام الحضري حارس التعاون الذي لم يحرك ساكنا، ليتقدم للهلال بهدفين دون رد.

كان الهلال قد فاز في الجولة الاولى على الفيحاء بهدفين لهدف، فيما اكتسح التعاون منافسه الفتح باربعة اهداف لهدف.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل