المحتوى الرئيسى

«هواوى» تواصل ريادتها فى خدمات ما بعد البيع بافتتاح أحدث فروعها بمدينة نصر

08/15 20:27

جورج لى: نسعى دائماً فى «هواوى» لزيادة معدلات رضاء العملاء لدينا

افتتحت شركة هواوى فرعها الرسمى الجديد الثانى عشر فى مدينة نصر لتقديم كافة خدمات الدعم الفنى لمنتجات الشركة من الأجهزة والهواتف الذكية ومختلف خدمات ما بعد البيع بأعلى معايير الجودة العالمية، حيث تعد خدمة ما بعد البيع واحدة من أهم ركائز نجاح ونمو أى شركة. ويأتى ذلك كجزء من خطة الشركة لزيادة عدد الفروع الخاصة بها فى جميع أنحاء الجمهورية. وشهد حفل الافتتاح حضور السيد جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك. يأتى هذا الفرع الجديد لخدمة العملاء فى منطقة مدينة نصر والمناطق المحيطة بها، علماً بأن المركز لديه القدرة  لخدمة أكثر من 800 عميل  شهرياً.

افتتاح الفرع يأتى كجزء من خطط هواوى الاستراتيجية والتوسعية لتطوير وتقوية وتحسين خدمات ما بعد البيع فى مصر، خاصة فى ظل ايمان جميع العاملين بالمجموعة ان خدمة العملاء هى احد أهم مقومات النجاح للشركة. حيث تحرص هواوى فى جميع فروعها على تقديم كافة خدماتها فى سهولة وراحة وسرعة واحترافية عالية، والتى تتفوق بها على الشركات المنافسة فى التفاعل الدائم والمستمر مع عملائها طوال الوقت بما يعطيهم أفضل تجربة ممكنة، ما يجعلها الشركة الرائدة فى مصر فى تقديم خدمات ما بعد البيع.

صرح جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك: «نسعى دائماً فى هواوى لزيادة معدلات رضاء عملائنا ، حيث إن لدينا فلسفة متفردة فى التعامل مع العملاء تعتمد على توفير الاتصال الثنائى مع العميل من خلال قنوات متعددة الخدمات تشمل مراكز خدمة العملاء المعتمدة ونقاط الخدمة المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، لذلك افتتحنا هذا الفرع الجديد طبقاً لاستراتيجية الشركة التى تسعى إلى خدمة كافة عملائنا بشكل محترف من خلال التوسع فى شبكة خدماتنا لتغطية أنحاء الجمهورية كافة».

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل