المحتوى الرئيسى

جامعة المنصورة تكرم فريق الجودة بكلية العلوم

08/15 18:23

كرمت كلية العلوم بجامعة المنصورة فريق وحدة الجودة والاعتماد نظرًا لتجديد اعتماد الكلية من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة، والدكتور أشرف عبدالباسط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور  زكى زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عادل الجنيدى عميد الكلية، والدكتورة أسماء عبدالمنعم مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، وعبدالحميد شومان رئيس مجلس إدارة مؤسسة شومان.

وأشار عبدالمجيب، إلى أن اعتماد الكلية فى عام 2011 تحدٍ كبير لأحدى كليات العلوم الأساسية نظرًا لكثرة المعامل والأقسام العلمية بها مما جعلها من أصعب الكليات للحصول على الاعتماد ورغم كل هذه الصعاب كان هناك إصرار من جميع القطاعات داخل كلية العلوم بجامعة المنصورة على تحمل المسئولية والمضى فى طريق التطوير والبناء وتحسين العملية التعليمية والبنية الأساسية بالكلية.

وأضاف الجنيدى أن تجديد الاعتماد للكلية يعد حصادًا لجهد كبير من قبل الفئات المختلفة فى الكلية وبفضل مساعدة الإدارة العليا للجامعة لإيمانها بأهمية الكلية بالإضافة إلى المجهودات الفائقة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل