المحتوى الرئيسى

الزمالك ينتظر وصول "عثمان" لحسم صفقة إبراهيم حسن.. والمقاولون يطلب صلاح

08/15 17:47

ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور وصول إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي إلى مصر من أجل عقد جلسة مفاوضات معه بشأن التعاقد مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق تقدم الزمالك بعرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب مقابل 12 مليون جنيه، في ظل سعي النادي الأبيض لتدعيم صفوفه بعد اقتراب رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا في الفترة الحالية.

ومن جانبه رحب اللاعب فكرة الانتقال لصفوف الفريق الأبيض في الفترة الحالية، بالرغم من تلقيه عروضا من بعض الأندية السعودية لحصول على خدماته.

وفي سياق آخر أرسل نادي المقاولون العرب فاكسا لنادي الزمالك طلب خلاله الحصول على خدمات إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق الأبيض .

وكان مرتضى منصور قد وضع اسم إبراهيم صلاح ضمن قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء،

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة بين مجلسى الزمالك و المقاولون العرب لحسم صفقة إبراهيم صلاح شرط موافقة اللاعب على إرتداء قميص ذئاب الجبل في الموسم الجديد .

ودخلت مفاوضات الزمالك لضم أحمد كابوريا صانع ألعاب المصري، مراحل الحسم، بعدما استقر مجلس إدارة القلعة البيضاء على إرسال فاكس رسمي للنادي البورسعيدي من أجل التعاقد مع اللاعب، عقب إنتهاء الفريق من مواجهة نهائي كأس مصر أمام الأهلي والتي ستقام في الثامنة مساء اليوم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل