المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء: الحكومة تدعم كافة النقابات المهنية

08/15 15:54

أكد المهندس شريف إسماعيل؛ رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، دعم الحكومة ورعايتها الكاملين لكافة النقابات المهنية انطلاقا من إيمانها بأهمية دورها الوطني في مساندة جهود الدولة في البناء وتحقيق التنمية المستدامة.

كما أكد حرصه على التواصل المستمر مع النقابات المهنية، وتطلعه لزيادة التنسيق بين النقابات وأجهزة الدولة، بما يمثل جسراً دائماً لتبادل الرؤى والأفكار على النحو الذي يدفع بحل مشاكل النقابات وتطوير دورها والتعاون معها في خدمة أهداف التنمية ورعاية حقوق أصحاب المهن المختلفة.

يأتي ذلك في إطار تواصل المهندس شريف إسماعيل لليوم الثاني على التوالي برؤساء النقابات المهنية، حيث التقى اليوم نقباء المعلمين، والعلميين، والمهندسين، بحضور وزيري التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي.

وفي إطار الاستفادة من الخبرات والإمكانيات المتاحة لدى أعضاء النقابات وكوادرها المتخصصة، تناول رئيس الوزراء فكرة عقد مؤتمر علمي لطرح أفكار علمية خلاقة غير تقليدية تساعد على أن تسير عملية التنمية الشاملة في مختلف المجالات على أسس علمية حديثة.

وأعرب النقباء عن تطلعهم لتوظيف الخبرات التي تضمها النقابات في مختلف المجالات، والاستفادة من الأبحاث والدراسات التي يقومون بها لخدمة أهداف التنمية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل