المحتوى الرئيسى

كوتينيو يظهر في ليفربول لأول مرة منذ طلب الرحيل

08/15 15:15

ظهر النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو في مركز "ميلوود" مقر تدريب ناديه ليفربول, صباح الثلاثاء، لأول مرة منذ طلبه الرحيل عنه النادي الإنجليزي، في الوقت الذي يستعد فيه فريقه لمواجهة هوفنهايم الألماني في ذهاب الدور المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ولم يسافر كوتينيو إلى ألمانيا مع بعثة ليفربول، كونه لا يزال يعاني من إصابة على مستوى الظهر, منعت ظهوره في افتتاح الدوري الإنجليزي ضد واتفورد, بالإضافة إلى الغياب عن موقعة هوفنهايم (الثلاثاء)، بحسب النادي.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية صوراً للنجم البرازيلي لحظة وصوله مقر تدريبات "الريدز", لمواصلة عملية استشفائه من الإصابة, برفقة زميله دانييل ستوريدج الذي يعانى هو الآخر من الإصابة منذ ودية بايرن ميونيخ قبل حوالي أسبوعين.

ويأتي تواجد كوتينيو في مقر تدريبات ليفربول, في الوقت الذي لا تزال تحاصره فيه التقارير وتربطه بالانتقال لصفوف برشلونة هذا الصيف, لتعويض رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو, وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

يشار إلى أن كوتينيو انضم إلى ليفربول في 2013 قادماً من إنتر ميلان، وخلال تلك الفترة خاض 138 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالها 34 هدفاً, وصنع 31 لزملائه.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل