المحتوى الرئيسى

ضبط صاحب شركة يسرق حقائب السياح بعد نزولهم البحر في الغردقة

08/15 15:03

تمكنت مباحث السياحة جنوب البحر الأحمر من ضبط صاحب شركة استيراد وتصدير، يسرق حقائب وهواتف السياح من على شواطئ القرى السياحية بالبحر الأحمر عن طريق انتظار السياح عند نزولهم للمياه وسرقة متعلقاتهم الشخصية من على الشاطئ، تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة .

تفاصيل الواقعة ترجع عقب تكرار بلاغات من قبل السياح بأحد فنادق منطقة خليج مكادى جنوب الغردقة بسرقة هواتفهم المحمولة ومبالغ مالية من حقائبهم على الشاطى أثناء نزولهم للبحر.

على الفور تم إخطار اللواء مصطفى أنسى مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، واللواء هشام قدرى ندير مباحث السياحة واللذين أمرا بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد شريف كرم رئيس مباحث السياحة جنوب البحر الأحمر، والرائد محمود شاكر معاون المباحث .

توصل فريق البحث بقيادة العقيد شريف كرم رئيس مباحث جنوب البحر الأحمر أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "سعد . " مقيم بمركز أجا محافظة الدقهلية، 41 سنة، متزوج من تايلندية، عاطل ومدون ببطاقة الرقم القومى فى خانة الوظيفة صاحب شركة استيراد وتصدير .

تم تخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للقبض عليه، وتم إلقاء القبض عليه وتبين أنه نزيل بإحدى القرى السياحية بخليج مكادى جنوب الغردقة، ويقوم بسرقة حقائب وهواتف السياح من على الشاطئ ، وأنه المتهم سرق 18 هاتفا محمولا من السياح ومبالغ مالية عن طريق انتظارهم ختى ترك متعلقاتهم على الشاطئ ونزول البحر وسرقة الهواتف المحمولة والمبالغ المالية.

.كما أعترف المتهم انه كان لديه شركة استيراد وتصدير وكان يعمل فى المجال الا ان بعد ارتفاع سعر الدولار تعويم سعر الصرف توقف عمله تماماً ولجأ للسرقة من القرى السياحية .

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت نيابة سفاجا لمباشرة التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل