المحتوى الرئيسى

تفاصيل القبض على خلية "عمرو سعد" - E3lam.Org

08/15 15:29

شاركها Facebook Twitter Google +

نجح ضباط الأمن الوطني بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، في الإيقاع باثنين من العناصر الإرهابية التابعة لخلية “عمرو سعد” الإرهابية، عبر استكمال مطاردتهم.

وأعلنت الوزارة- في بيان لها اليوم، أن قتل الإرهابيين يأتي استكمالًا لتنفيذ خطة الوزارة فى تتبع وملاحقة كوادر بؤرة القيادي الإرهابي عمرو سعد عباس إبراهيم، المتورطة في تنفيذ عدد من عمليات العنف، ولما أكدته معلومات قطاع الأمن الوطني من هروبهم بدروب الظهير الصحراوي الغربي لمحافظات الوجه القبلي واستيقاف 3 منهم لسيارتين بطريق “الفرافرة – ديروط الصحراوي”، دائرة محافظة الوادي الجديد، أمس الأول، والاستيلاء على إحداهما تحت تهديد السلاح.

وأضاف البيان أنه بناء على ما أسفرت عنه الجهود من تحديد محل اختفاء أحدهم، ويدعى “عبدالله محمد سعد إسماعيل عبدالله”، في نطاق محل الواقعة- الذي لقي مصرعه خلال تبادل لإطلاق النيران- ومحاولته استخدام حزام ناسف كان بحوزته، انفجر فيه.

أوضح البيان أنه معلومات وردت- أمس الإثنين- تفيد باختفاء العنصرين الآخرين من منفذي واقعة الاستيلاء على السيارة بذات المنطقة.

وأضافت أنه باستكمال عمليات التمشيط عثر عليهما بمنطقة الكيلو 150 بطريق «الفرافرة – ديروط »- على بعد 20 كم داخل العمق الصحراوي- ثم تحديد محل تواجدهما بإحدى المناطق الجبلية “تبعد 40 كم داخل النطاق الصحراوي”، وحال مشاهدتهما القوات، أطلقا النيران، فتعاملت معهما القوات، وأسفر ذلك عن مصرعهما، وتناثر أشلاء جثة أحدهما، لارتدائه حزامًا ناسفًا “يجرى حاليًا العمل على تحديد هويتهما”.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل