المحتوى الرئيسى

أحمد سليمان يكشف نتائج اجتماعه مع وزير الرياضة بخصوص انتخابات الزمالك

08/15 14:28

عقد أحمد سليمان المرشح المحتمل على رئاسة نادي الزمالك جلسة مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء، لمناقشة ملف الانتخابات المقبلة.

كان أحمد سليمان أعلن نيته الترشح على مقعد الرئيس خلال انتخابات الزمالك المقبلة التي من المقرر إقامتها بين شهري أكتوبر وديسمبر المقبلين.

وقال سليمان في بيان رسمي صادر عنه: "أتقدم بجزيل الشكر إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على روح التفاهم التي أبداها اليوم خلال جلستي معه حيث تناول الاجتماع العديد من الملفات المتعلقة بانتخابات نادي الزمالك المقبلة".

إدارة الزمالك توقف عضوية أحمد سليمان وتحوله للتحقيق مرتضى: حلمي وإيناسيو خلف ضياع الدوري.. وبلاغ ضد أحمد سليمان مجلس إدارة الزمالك يتقدم ببلاغ رسمي ضد أحمد سليمان بيان أحمد سليمان - إعلان التوريث وإلغاء الانتخابات في الزمالك أفضل من المهاترات

وأضاف "كما وعد الوزير بأن تقف الوزارة وكل من يتبعها موقف الحياد التام في الانتخابات المقبلة للزمالك كما هو الحال في جميع الأندية من أجل بدء صفحة جديدة للرياضة المصرية مع بداية العام الجديد حيث ستكون جميع الهيئات الرياضية قد انتهت من الانتخابات بالقانون الجديد".

وجاء البيان كاملا على النحو التالي:

أتقدم بجزيل الشكر إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على روح التفاهم التي أبداها اليوم خلال جلستي معه حيث تناول الاجتماع العديد من الملفات المتعلقة بانتخابات نادي الزمالك المقبلة.

وأؤكد بأن الجلسة خرجت مثمرة بكل المقاييس وهو ما يؤكد حرص وزير الشباب والرياضة على التواصل مع جميع الأطراف من أجل خدمة الرياضة المصرية.

وتفهم سعادة الوزير كافة المقترحات من أجل خروج الانتخابات المقبلة في نادي الزمالك بشكل نزيه وحضاري وترك الحرية التامة للجمعية العمومية لتختار من تراه مناسبا دون إدخال نادي الزمالك في مهاترات سلبية لا تليق بأهداف العمل التطوعي على اعتبار أن الجميع يريد خدمة القلعة البيضاء والقرار في النهاية للجمعية العمومية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل