المحتوى الرئيسى

إيمان الشميطي: والدي كان يُشبّهني بأم كلثوم منذ صغري - E3lam.Org

08/15 14:19

شاركها Facebook Twitter Google +

قالت إيمان الشميطي، نجمة برنامج المواهب arabs got talent، إنها أتقنت اللهجة المصرية لكثرة أصدقائها المصريين خاصة صديقتها المقربة المصرية التي ساعدتها على إتقان اللهجة.

وأضافت في أثناء استضافتها مع الإعلامية علا سامي مقدمة برنامج “صباحك مصري” المذاع على شاشة mbc مصر 2، صباح اليوم الثلاثاء، أنها لم تكن تتوقع أن تقوم النجمة نجوى كرم بالضغط على الباز الذهبي، مشيرة إلى أن البعض قال إن ذلك كان جبرا لخاطرها بسبب تعاطف اللجنة مع حملها، لكنها لا ترى الأمور بتلك الطريقة حيث أنها تعلم أنها موهوبة وذهبت لتقديم فنها وموهبتها دون البحث عن التعاطف.

أما عن حبها للنجمة شيرين عبد الوهاب، ذكرت إيمان أن شيرين كانت في المغرب وتواصلت مع صديقة تدعى “حكمت”، وطلبتها منها رؤية إيمان، فذهبت إيمان لها وغنت معها أغنية “كدة يا قلبي” على المسرح في المغرب.

وحول أسرتها قالت إيمان إن ابنتها التي كانت “حاملا” بها وقت برنامج arabs got talent قد بلغت من العمر 7 أشهر الآن، أما زوجها لم يكن يدعمها في البداية لكنه الآن يعد الداعم الأكبر لها.

في سياق آخر كشفت نجمة برنامج المواهب أنها تفضل الاستماع إلى الفن القديم واصفة إياه بـ”عم الكل” وقالت إن والدها كان يشبهها بأم كلثوم منذ صغرها وكان يعطيها “منديلا” لتقوم بتقليد كوكب الشرق أم كثلوم، أما في الأغاني الحديثة كشفت عن حبها للفنانين شيرين عبد الوهاب ورامي صبري وأصالة.

صرحت إيمان أنها تقوم الآن بتجهيز أغنية “سينجل” وهي مغربية اللهجة وتسمى “كيفك”، كما أعلنت عن قيامها بتقديم حفل في مصر الجمعة المقبلة وقالت إن تفاصيل الحفل ستكون على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كما شكرت الجمهور المصري على دعمها وأعربت عن حبها وامتنانها الشديد لمصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل