المحتوى الرئيسى

بعد مكالمة مع ابن عمها.. حكاية «منى» التي ضربها زوجها غيرةً فطلبت الخلع

08/15 12:38

أقامت سيدة تدعى "منى. أ" ٢٩عامًا، دعوى طلبت فيها الخلع من زوجها "جمال. ع "، ٣٥عاما، بسبب الغيرة، وذلك أمام محكمة الأسرة بزنانيري.

وسردت أسبابها لـ"الدستور" قائلةً: "تزوجت زوجي بعد قصة حب استغرقت حوالي ثلاث سنوات، كان في حقيقة الأمر مغرمًا بي، تزوجته وأنا ابنة عشرون عامًا، وعشت في كنفه إلى أن أنجبت منه ولدين".

وأضافت:"كنا بمنأى عن الخلافات والصراعات طيلة خمسة أعوام من زواجنا، بدأت معاناتى معه بعد أن أنجبت طفلي الأول، لا أنكر أنه كان غيورًا، فهذا أمر طبيعي لدى جميع الرجال".

وتابعت: "وصلت به حد الغيرة أنه كان يمنعنى كثيرًا من زيارة أقاربي، بالإضافة إلى أنه منعني من حضور عرس أختى الصغرى، ويوم وفاة جدي ذهبت دون إذنه، وإزاء هذا التصرف عاقبني بالربط بالحبال".

وذكرت الزوجة في دعواها التي حملت رقم ٢٤٥٣لسنة ٢٠١٧: "زوجي كافئني بعد سنوات من العيش بالإهانة والتعدي عليا بالضرب والجلد، ليس ذلك فحسب بل الشك في سلوكي واتهامه لي بخيانته".

وكشفت: "كان يتصنت على مكالماتي، ذات ليلة اتصل بي ابن عمي وكان مسافرًا، وهو بمثابة أخي وربي يعلم ذلك وسمعني وأنا أخبره بأني اشتقت لجلوسي معه، وذكرياتنا تراوحني يومًا بعد يوم، فدخل زوجي وأنا أحادثه حينها انتظرت منه رد فعل حازمًا".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل