المحتوى الرئيسى

تعرّف على تفاصيل مشاركة بطل فيلم "رحلة يوسف" في عمل جديد بالولايات المتحدة الأمريكية

08/15 12:19

أعلنت شركة "ترافيلرز ميديا" المنتجة لفيلم "رحلة يوسف"، أنه بعد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة للعمل والاطمئنان على نسخة العرض، سيسافر بطله عاطف عبد اللطيف والمنتج الفني طارق عثمان للولايات المتحدة الأمريكية، عقب إجازة عيد الأضحى، لمعاينة أماكن تصوير الفيلم الجديد "أمريكا من تحت" فى ولاية فلاديفيا الأمريكية، وحسم إختيار المخرج الأمريكى والإستقرار على فريق العمل المشارك هناك.

وسيتم تصوير معظم مشاهد فيلم "أمريكا من تحت" في أمريكا، وسيفتح ملف مافيا الأدوية حول العالم، ومن المقرر بدء تصويره فى ديسمبر المقبل أثناء احتفالات أعياد الكريسماس.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم "رحلة يوسف"، والذي أنتجته الشركة أخيرا، ينتظر طرحه بدور العرض قريبا، وهو من نوعية أفلام الاثارة والتشويق، وتدور أحداثه حول سرقة مخطوطة أثرية من دير سانت كاترين ويتم تهريبها خارج البلاد، ويجري البحث عنها من خلال مواقف ومشاهد متنوعة تم تصويرها بين مصر والمغرب وسانت كاترين.

وفيلم "رحلة يوسف" من بطولة محمد نجاتي، وعاطف عبد اللطيف، وريم هلال، وسامي مغاوري، وخالد عليش، ودينا المصري، وأمجد مصطفى،

ومن المغرب يشارك في بطولة الفيلم يوسف أزار، وموزيس لويس، وإلهام واعزيز، ودعاء آزار، وياسمين العوافير، والإنتاج الفني لطارق عثمان، وهو سيناريو وحوار جوزيف فوزي ومحمد علام، ومعالجة سينمائية لجوزيف فوزي، ومن إخراج أندي إسحاق.

بالفيديو - طرح أغنية "كلنا دايما بنغلط" من فيلم "رحلة يوسف"

بالصور- الشركة المنتجة لـ "رحلة يوسف": الفيلم جاهز خلال أسبوعين

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل