المحتوى الرئيسى

«ليكيب»: طريقك مسدود يا «مبابي»

08/15 12:39

لا يزال مستقبل الموهوب الفرنسي كيليان مبابي، لاعب موناكو الشاب، غامضًا خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، الأمر الذي جعله يتصدر غلاف صحيفية "ليكيب" الفرنسية في نسختها الصادرة اليوم، إذ تطرقت الصحيفة للحديث عن مستقبله الذي يثير الجدل في الآونة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية نقلًا عن الصحيفة الفرنسية، أن الطريق أمام مبابي يبدو مسدودًا للخروج من بوابة فريقه موناكو هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن صفقة انتقال اللاعب لباريس سان جيرمان الفرنسي تظهر بها عقبتين، الأولى هي أن النادي الباريسي سيواجه أزمة الامتثال لقوانين اللعب المالي النظيف، بسبب تكلفة الصفقة التي تقترب من 190 مليون يورو، فضلًا عن صفقة البرازيلي نيمار التي كلفته 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده. أما العقبة الثانية فهي أن موناكو بطل الدوري الفرنسي، لن يستغنى عن هدّافه لتعزيز صفوف منافس رئيسي له بالمسابقة.

وأشارت الصحيفة إلى وجود حالة أخرى تثير الجدل والقلق أيضًا في فرنسا، وهو اللاعب عثمان ديمبلي، مهاجم بورسيا دورتموند الألماني، وذلك بعدما تغيّب عن تدريبات فريقه منذ الخميس الماضي، لرغبته في الانضمام إلى صفوف برشلونة.

وأفادت الصحيفة بأن كافة الأمور حتى الآن تُشير إلى بقاء مبابي عام آخر مع فريقه موناكو، بسبب الأزمة التي تواجه ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، في تشكيل فريقه حيث يلتقي مع المنتخب الهولندي بنهاية الشهر الجاري في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل