المحتوى الرئيسى

بالفيديو - كيف تدرب رونالدو على هدفه في برشلونة قبل المباراة

08/15 11:37

نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل أول أهدافه هذا الموسم بعد دخوله بدقائق في مواجهة ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة، وكان الهدف الرائع نتاج تدريبات من أفضل لاعب في العالم قبل المباراة.

رونالدو تسلّم الكرة على الجهة اليسرى، قام بتمويه بسيط للمدافع جيرارد بيكيه، فتَح زاوية تسديد، وأطلق كرة يمينية عانقت المقص العلوي الأيسر لمرمى الحارس مارك أندري تير شتيجن.

صحيفة "ماركا" الإسبانية نشرت مقطع فيديو للمهاجم البرتغالي خلال تدريبات فردية، يقوم خلالها بالتمرن على تلك اللعبة في مواجهة "قُمع" ومرمى خالٍ، ولم ينجح رونالدو في إصابة الشباك ولا مرة خلال تلك التدريبات.. لكنه نجح بامتياز في لحظة الحقيقة.

اتحاد الكرة: طرد رونالدو؟ أهلاً بإلغاء الإنذارات في مصر .. بشرط رسميا – ضربة موجعة.. إيقاف رونالدو 5 مباريات تقرير: سيميوني وميسي تصرفا مثل رونالدو من قبل.. والأخير لم يُعاقَب! ملامح انتصار ريال مدريد.. شخصية ملكية غائبة أنقذها "المتهور" رونالدو

رونالدو غاب عن فترة الإعداد التي قضاها ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يشترك سوى بالدقائق العشر الأخيرة من مواجهة كأس السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد دون أن يترك بصمة واضحة.

بعد 3 أيام في ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة، دخل رونالدو بديلًا من جديد قبل حوالي نصف ساعة على النهاية، وتمكّن من إعطاء التقدم لفريقه بتسديدته الخارقة. ولم يتوقف عن خطف الأضواء، فبعدها ببدقائق كان بطلًا للحالة الجدلية التي طُرِد على إثرها بالبطاقة الصفراء الثانية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل