المحتوى الرئيسى

مدير أمن الإسكندرية يتفقد استاد برج العرب قبل ساعات من مباراة نهائي الكأس

08/15 14:53

تفقد مدير أمن الإسكندرية، اللواء مصطفى النمر، اليوم الثلاثاء، استاد برج العرب قبل ساعات من انطلاق مباراة نهائي الكأس بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي.

وطالب مدير الأمن الضباط المتواجدين بالاستاد بعدم السماح بدخول أي شخص لحضور المباراة غير المدعوين، والمصرح بدخولهم وفقًا للكشوف الواردة من الناديين.

كما شدد "النمر" على ضرورة التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجي للاستاد، وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة، وربطها مع غرفة المراقبة التليفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

ورافق مدير أمن الأمن خلال الجلسة ممثلي المنطقة الشمالية العسكرية، وقيادات مديرية الأمن، وممثلي الناديين وشركة "فالكون".

وتعتمد الخطة الأمنية لتأمين المباراة على عدة محاور تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد من خلال نشر عدة نقاط أمنية، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أي شخص من افتراش الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

كل هذا فضلًا عن التكليفات الموجهة إلى إدارة البحث الجنائي المتعلقة بفحص المترددين على الاستاد، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد.

كما تم توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد، والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل