المحتوى الرئيسى

الوحدة يستهل معسكره الخارجي بمواجهة لينز النمساوي

08/15 10:43

يستهل فريق الوحدة الإماراتي مبارياته الودية خلال معسكره الخارجي بالنمسا بمواجهة فريق لينز النمساوي، بعد سلسلة من التدريبات الصباحية والمسائية الذي أقامها النادي خلال المعسكر الذي سيكون المرحلة الأخيرة للإعداد قبل بدء منافسات الموسم الجديد، الذي سينطلق بمواجهة الجزيرة في السوبر الإماراتي يوم 15 سبتمبر المقبل بالقاهرة.

وأكد المركز الإعلامي بالنادي أن معسكر النمسا سيشهد خوض "العنابي" 4 مباريات ودية، أمام فريقين نمساويين ومنتخب عمان الشقيق، ثم فريق أودينيزي الإيطالي، بمشاركة جميع لاعبي الفريق الأول.

وأعرب المغربي مراد باتنة، مهاجم العنابي، عن سعادته بالتواجد مع "أصحاب السعادة"، مؤكدا أن إدارة الوحدة تتعامل مع جميع لاعبي الفريق باحترافية، وتسود علاقة جيدة بين الطرفين.

وأشار باتنة، في تصريحات له للمركز الإعلامي، إلى أن الوحدة يمتلك عناصر مميزة تستطيع المنافسة على جميع البطولات، مشيرا إلى أن العنابي يسعى لتدشين الموسم الجديد بأفضل المستويات، في ظل المنافسة القوية المتوقعة من الفرق الأخرى.

وطالب باتنة جماهير النادي الوفية بالتواجد والدعم في الموسم الجديد، لاسيما أنهم سبب في تتويج العنابي بكأس رئيس دولة الإمارات، مؤكدا أن الفريق سيحرص على تقديم المستوى الذي ينتظره عشاق هذا النادي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل