المحتوى الرئيسى

أحمد السيد: «المصري» الأقرب للفوز بكأس مصر في هذه الحالة | المصري اليوم

08/15 08:48

أكد لاعب النادي الأهلي ومصر المقاصة السابق أحمد السيد أن المباراة النهائية بين الأهلي والمصري هامة للغاية، متمنيًا أن تمر بشكل طيب فنيًا وإدارياً من قبل الفريقين.

وأضاف «السيد» خلال لقائة مع الاعلامي الكابتن إسلام الشاطر في برنامج «ملعب الشاطر» المذاع على قناة المحور، الاثنين، أن نهائي كأس مصر دائماً ما يكون له حسابات خاصة ففي أخر بطولة كأس مصر فاز بها النادي الأهلي كانت امام الزمالك منذ عشر سنوات لم نكن نتوقع أن تسير الأمور بهذا الشكل وننتقل لأشواط إضافية لنحسم اللقاء في الوقت الحاسم من الشوط الإضافي.

وشدد على أن خبرة لاعبي الأهلي تتفوق على لاعبي المصري ولكن حسام حسن قام بزراعة روح البطولة الحماس في لاعبي المصري وهذه هي ميزة العميد قائلا :«النادي المصري هو الأقرب للفوز في حالة وصول المباراة للأشواط الإضافية بسبب قوة لاعبيه البدنية».

قيما أكد لاعب النادي أن العمل مع تامر النحاس أكبر وكيل لاعبين في مصر يشرفنى قائلا :«أرحب بالعمل كوكيل للاعبين مع تامر النحاس».

وأضاف أن اللاعب أيمن أشرف أول صفقة قدمتها للنادي الاهلي منوها أن محمود علاء لاعب فريق وادى دجلة والمنتقل لنادي الزمالك كان هناك مفاوضات مع اللاعب للانتقال للاهلي قبل إنتقالة رسمياً للقلعة البيضاء .

وتابع :«اللاعب محمود علاء وأحمد مدبولي أهم الصفقات التي قدمتها لنادي الزمالك مشيرا إلى أنة يشعر بالراحة في العمل في مجال وكالة اللاعبين وسعيد بمساعدة الاندية المصرية لايجاد لاعبين مميزين لهم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل