المحتوى الرئيسى

حدث ليلا.. حريق بقطار "طنطا - دمياط" وتحذيرات متبادلة بين أمريكا وكوريا

08/15 08:41

عدة أحداث شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على الصعيد المحلي جاء إعلان وزارة الصحة عدم وجود إصابات في حريق شب بقطار "طنطا – دمياط" في نطاق قرية صفط تراب بنطاق مركز المحلة، وكذلك مصرع مواطن من محافظة سوهاج صدمته سيارة أمام مركز شباب ببورسعيد.

وعلى الصعيد الدولي، حذر وزير الخارجية الأمريكية، كوريا الشمالية، من مهاجمة أراضيها، ووقع 350 قتيلا نتيجة انهيارات طينية واسعة النطاق في سيراليون.

الصحة: لا إصابات جراء حريق قطار "طنطا - دمياط"

نفى الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، سقوط مصابين جرار الحريق الذي نشب بالقطار رقم 41 "طنطا - دمياط"، في قرية صفط تراب بنطاق مركز المحلة، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

مصرع مواطن سوهاجي صدمته سيارة أمام مركز شباب ببورسعيد

لقي مواطن مصرعه، اليوم الثلاثاء، صدمته سيارة أثناء استقلاله دراجة بخارية أمام مركز شباب القابوطي بمحافظة بورسعيد.

بالصور.. هيثم شاكر يشعل حفل زفاف شقيقة محمد زيدان

أحيا المطرب هيثم شاكر، حفل زفاف "حمادة السعيد"، على "هدير زيدان"، شقيقة كابتن منتخب مصر السابق محمد زيدان، داخل أحد الفنادق الكبرى، بحضور الفنان شريف منير، والفنانة شذى، وعدد من أصدقاء زيدان مثل اللاعبين محمد شوق ومحمد ناجى جدو، وأمير عبد الحميد والمذيع محمد عباس.

وزير الدفاع الأمريكي: إذا هاجمت كوريا الشمالية أراضينا "ستبدأ اللعبة"

قال وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، يوم الإثنين، إن إقدام كوريا الشمالية على إطلاق نار على الولايات المتحدة فإنها بذلك ستكون "بداية اللعبة".

وأضاف "إنك لا تطلق النار على أشخاص في هذا العالم إذا لم تكن ترغب في تحمل العواقب".

350 قتيلا جراء انهيارات طينية واسعة النطاق في سيراليون

لقي 350 شخصا على الأقل، بينهم 100 طفل، حتفهم جراء انهيارات طينية واسعة النطاق في ضواحي فريتاون، عاصمة سيراليون، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل