المحتوى الرئيسى

20 مرشحا يخوضون انتخابات غرفة شركات السياحة.. و15 يتنافسون في الفنادق

08/15 06:44

تقدم 20 مرشحا لعضوية مجلس إدارة غرفة شركات السياحة المقرر عقدها يوم 10 سبتمبر القادم بعد إغلاق باب التقدم للترشيح مساء أمس الإثنين، طبقا لقرار وزير السياحة يحيى راشد.

وتقدم عن الشركات التي يقل حجم أعمالها عن 15 مليون جنيه كلا من «إيهاب عبدالعال، وباسل السيسى، وأحمد إبراهيم، ويسري السعودي، ومحمد عبدالدايم، وأحمد خميس، ومجدي صادق، وأحمد البكري، ومحمد الجندي» يتنافسون على 4 مقاعد، بينما تقدم عن شركات التي يزيد حجم أعمالها عن 15 مليون جنيه كلا من «نورا علي، ومحمد جودة الشاعر، ومحمد عبدالفتاح، وإيهاب رياض، وعمرو لبيب، وعلي العكش، وتامر شعبان، وأشرف وحيد، ومحمد خالد المناوي».

وعن شركات الفئة «ج» تقدم كلا من «مهند فليفل، ونادر عياد»، ويتنافسان على مقعد واحد، فيما ترشح 31 عضوا لتمثيل الغرفة في الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية ينتخب منهم 30 عضوا وأبرزهم «ناصر تركي، وسيف العماري، وخالد الشاعر، ومصطفى سلطان، وعماد البنا».

من جانب آخر، تقدم 15 مرشحا لانتخابات غرفة المنشآت الفندقية المقرر إجراءها أيضا في العاشر من شهر سبتمبر القادم وذلك بعد إغلاق باب تلقي أوراق الترشيح لمجلس الإدارة ومندوبي الاتحاد في الانتخابات مساء أمس.

وتقدم للترشيح عن فئة الـ«5 و4» نجوم كلا من «هشام الشاعر، وجيفارا الجافي، وحسن الشافعي، وناجي ظريف، ويوسف ناثان» وعن باقي الفئات «محمد عثمان، وتامر نبيل، وأنطوان غزال».

وعن شركات الإدارة «نادر جرجس وناجي عريان»، وعن القرى السياحية «سامح حويدق، وماجد الحيدري، وهاني العسال»، أما الفنادق العائمة فتقدم «محمد أيوب وماجد أنطوان»، وبذلك اكتمل عدد المرشحين المطلوب لمجلس الإدارة حيث يتنافس 15 عضوا على 8 مقاعد ويعين الوزير 4 آخرين.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل