المحتوى الرئيسى

السيتي يقدم عرضه الرسمي الأول لسانشيز

08/15 01:34

قدم نادي مانشستر سيتي عرضه الرسمي الاول لإدارة أرسنال، من أجل ضم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز  خلال فترة الانتقالات الحالية، مقابل 60 مليون إسترليني، حيث ينتهي عقد اللاعب  الصيف المقبل. 

ونشرت صحيفة "تليجراف" البريطانية تقريراً تفيد خلاله بأن مانشستر سيتي تحرك رسمياً للمرة الأولى بتقديم عرض لضم سانشيز، بعد فترة طويلة من الشائعات والتقارير حول رغبة النادي "السماوي" في ضم اللاعب هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن السيتي قدم 60 مليون إسترليني لحسم صفقة سانشيز هذا الصيف، رغم أنه سيكون متاحا مجاناً في يناير القادم لانتهاء عقده صيف 2018 المقبل، لكنه يخشى من تجديد عقده بعد ضغط "الجانرز" عليه وإبقائه مع الفريق.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن سانشيز طلب الرحيل عن أرسنال الصيف الحالي، في ظل ابتعاد "المدفعجية" عن البطولات، وغيابه عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مفضلا الانتقال لصفوف مانشستر سيتي واللعب تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا مدربه السابق في برشلونة.

يذكر أن سانشيز (28 عاما) انضم إلى أرسنال في صيف 2014 قادما من برشلونة مقابل 42.5 مليون يورو، وحقق معه لقبين لكأس الاتحاد، ومثلهما في الدرع الخيرية.

وشارك النجم التشيلي في 51 مباراة بمختلف البطولات مع أرسنال خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 19 لزملائه.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل